دبي – مينا هيرالد: كشفت “شارب الشرق الأوسط” عن أحدث حلول العرض المتطورة وألواح اللمس الذكية واللافتات الرقمية خلال مشاركتها في “Digital Signage Summit” التي أقيمت في فندق كونراد في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وقد تعرف الزوار من خلال مجموعة المنتجات الكاملة التي تم عرضها في جناح “شارب” على الدور الذي تلعبه الشركة في تلبية متطلبات الشركات في مجال  لوحات العرض واللافتات الرقمية. وتواجدت شركة “إيز سكرين” شريك “شارب” أيضاً في الجناح وقدمت الشركتان معاً عرضاً عن كيفية تعاونهما لتقديم حل رقمي شامل ومثالي وعالي الجودة للّافتات الرقمية.

وشملت مجموعة المنتجات المعروضة في جناح “شارب” التالي:

  • PN-80TC3 هي لوحة رقمية متطورة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة، ترتقي بتجربة الشرح والإيضاح البصري والعمل الجماعي إلى مستوى جديد ومختلف كلياً. وتعتبر اللوحة ثورةً في تكنولوجيا اللوحات الرقمية التي تعمل باللمس. وبفضل تصميم شاشتها المسطحة تماماً وخيار تثبيتها بشكل أفقي أو عامودي، تعتبر هذه اللوحة حلاً مثالياً في أي بيئة تعليمية، فضلاً عن خيار تثبيت أكثر من لوحة جنباً إلى جنب للحصول على سطح أكبر وتجربة كتابة أفضل. وقد عرضت “شارب” لوحتين جنباً إلى جنب لعرض هذه الميزة الفريدة أمام الزوار.
  • شارب PN-H701” هي شاشة عرض عالية الدقة بتقنية عرض 4k وقياس 70 بوصة، توفر حجم وصورة عالية الجودة بنسبة تفوق حلول العرض عالية الدقة “1080P Full HD” بأربع مرات.  هي أكثر من مجرد حل عرض رقمي رائع، حيث يمكن إعداد هذه الشاشة لتوفير اتصالات مذهلة ضمن مجموعة واسعة من الإعدادات. تتميز لوحة PN-H701 بشاشة ذات حجم وجودة صورة مؤثرة وعالية الدقة لعرض جميع أنواع المحتوى، من النص التفصيلي وصولاً إلى الرسومات المزخرفة بشكل جميل.
  • من أبرز المعروضات في “Digital Signage Summit” أيضاً أكبر شاشة عرض LCD  تجارية على مستوى العالم بقياس 120 بوصة التي تتميز بتقنية عرض 4K Ultra HD resolution  فائقة الدقة التي تستعرض النصوص التفصيلية والمحتوى عالي الدقة. وتتميز  شاشات عرض “شارب” الحديثة أيضاً بتقنية الإضاءة الخلفية المباشرة LED التي توفر سطوع موحد ومتسق عبر كامل أنحاء الشاشة وتعرض صوراً مذهلة وأخاذة.
  • عرضت “شارب” بالاشتراك مع “إيز سكرين” برنامجاً يسهل مزامنة المحتوى والتحكم المركزي إلى جانب واجهة المستخدم السهلة من أجل التحكم بمحتوى اللافتة الرقمية عبر شاشات متعددة. كذلك، شكّلت لافتات الأبواب إحدى أبرز الحلول التي تم عرضها خلال الحدث.

وبهذه المناسبة، قال تومو شيميزو، مدير قسم حلول الشركات لدى “شارب الشرق الأوسط وأفريقيا”: “نحن حقاً فخورون بالمشاركة  في  “Digital Signage Summit”الأولى التي تقام في هذه المنطقة. فهذا العرض العالمي الشهير يمثل فرصةً رائعة بالنسبة لنا للتواصل والتفاعل مع المهنيين الذين يرغبون باقتناء أحدث حلول التكنولوجيا في عالم اللافتات الرقمية. لقد قمنا بعرض أحدث تقنياتنا من لوحات وشاشات عرض ولافتات بالتعاون مع شريكنا “إيز سكرين” وسعدنا بالإقبال الرائع الذي تلقيناه من زوار المعرض ممّا ساعدنا على جذب العديد من العملاء الجدد.”