أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “سي آي إم جلوبال” الرائدة في صناعة المؤتمرات والحوافز والاجتماعات اليوم عن افتتاح مكتبها الجديد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” في العاصمة أبوظبي.

ويعد مركز أبوظبي الوطني للمعارض من أكثر المراكز تطوراً على الصعيدين الإقليمي والدولي، ويقع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي. وتملك شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) التي تعد من الشركات الرائدة في تطوير وإدارة مراكز المعارض على مستوى العالم، كلاً من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز العين للمؤتمرات، ومركز إكسل لندن، ومشروع كابيتال سنتر، وبرج كابيتال جيت، وفندق حياة كابيتال جيت، وفندق ألوفت أبوظبي، وفندق ألوفت لندن، ومعرض “آيدكس”.

وبهذا الصدد قال براشانت ساها، الرئيس التنفيذي لشركة “سي آي إم جلوبال”: “نسعى من خلال افتتاح مكتبنا الجديد في موقع استراتيجي في إمارة أبوظبي إلى تعزيز تواجدنا في أسواق الشرق الأوسط  ومساعدة عملائنا المحليين والدوليين على تنظيم فعاليات ومؤتمرات عالمية متميزة تحقيقاً لأهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 المتمثلة في بناء اقتصاد مستدام قائم على المعرفة من خلال الاستغلال الأمثل لمواردها وإمكانياتها المتنوعة.”

من جانبه قال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: “نحن سعداء بالترحيب بشركة “سي آي إم جلوبال” واحتضانها ضمن أفضل المرافق في العاصمة أبوظبي، حيث نقوم بتوفير مقار مثالية للشركات المحلية والدولية لتوسيع أعمالها في إمارة أبوظبي والاستفادة من فرص النمو التي يقدمه اقتصادها المتنامي.”

وأضاف الظاهري أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تواصل استقطاب المزيد من الشركات العالمية من خلال تقديم حلول وخدمات تأجير عالمية متوافقة مع أعلى المعايير بما ساهم في ارتفاع معدلات الإشغال في المرافق التابعة للشركة، متمنياً لشركة “سي آي إم جلوبال” والقائمين عليها كل التوفيق والنجاح في مقرها الجديد في أبوظبي.

كما أوضح الظاهري بأن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ملتزمة بتقديم كافة أشكال الدعم لشركائها من شركات تنظيم المعارض منها شركة “سي آي إم جلوبال” لتطوير أنشطتها ومحفظتها من المعارض والمؤتمرات العالمية، مشيراً إلى أن “أدنيك” قد ساهمت في استمرار نجاح العديد من الفعاليات التي أقيمت في أبوظبي مما ساعدها على إحداث نقلة نوعية في قطاع سياحة الأعمال في الإمارة.  

ويأتي افتتاح المكتب الجديد لشركة “سي آي إم جلوبال” في أبوظبي على خلفية النمو الملحوظ الذي شهده قطاع تنظيم الأحداث والفعاليات في إمارة أبوظبي على مدى أكثر من عقد مما ساعدت الإمارة على الفوز بجائزة أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية لثلاث سنوات على التوالي.

ومن ناحيته أشاد مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات، بإفتتاح المقر الجديد لشركة “سي آي إم جلوبال” في أبوظبي، الأمر الذي من شأنه أن يمنح زخماً قوياً لصناعة المعارض والفعاليات في الإمارة.

وأضاف الشامسي أن إمارة أبوظبي بما تملكها من مرافق استثنائية متطورة تتمتع بسمعة عالمية واسعة في استضافة الفعاليات والمؤتمرات ما يجعلها الموقع المثالي لشركة “سي آي إم جلوبال” لتوسيع شبكة أعمالها في المنطقة ودعم مبادرات مكتب أبوظبي للمؤتمرات الهادفة إلى تطوير قطاع المعارض والفعاليات.

والجدير بالذكر أن افتتاح المكتب الجديد سيعزز قدرات شركة “سي آي إم جلوبال” على تقديم خدمات وحلول فريدة من نوعها لشركات تنظيم المؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن توسيع باقة خدماتها لعملائها في الأسواق التي تشهد نموا سريعاً ومتلاحقاً.