دبي – مينا هيرالد: استقبل محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، مسؤولين كباراً من مجموعة جوليوس باير السويسرية للخدمات المصرفية الخاصة. وضم الوفد كلاً من دانيال ج. سوتر، رئيس مجلس الإدارة، وريمي برسيير، رئيس قسم الخدمات الخاصة بجنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وعضو المجلس التنفيذي؛ ودانيال سافاري، الرئيس العالمي لأسواق شرق المتوسط والشرق الأوسط؛ وجان بيير ديب، مدير منطقة الشرق الأوسط. وعُقِد الاجتماع يوم الخميس 26 نوفمبر 2015 في مقر مجموعة الحبتور الرئيسي في شارع الوصل.

وقد أطلع محمد الحبتور الوفد على الأصول الأساسية للمجموعة ، مع التركيز في شكل خاص على قطاعَي الضيافة والسيارات. يُشار إلى أن مجموعة الحبتور شهدت نمواً سريعاً في قطاع الضيافة في الأعوام الأخيرة. فقد افتتحت مؤخراً فندق سانت ريجيس دبي الحبتور سيتي، أحد ثلاثة فنادق من فئة 5 نجوم في المجمع ، على أن يتم افتتاح ، دبليو دبي-الحبتور سيتي وويستن دبي،الحبتور سيتي، في مطلع العام المقبل. فضلاً عن ذلك، تعمل مجموعة الحبتور على بناء أول منتجع للبولو من فئة 5 نجوم، في دبي لاند، تحت اسم منتجع ونادي الحبتور للبولو الذي سيضم فندقاً ثانياً من سلسة فنادق سانت ريجيس. كما أنها في صدد تشييد فندق متروبوليتان جديد في شارع الشيخ زايد.

كما ناقشوا أيضاً الفرص الاستثمارية المحتملة على المستويين المحلي والدولي. وقال محمد الحبتور: “نملك خمسة فنادق في الخارج، اثنَين في بيروت واثنين في بودابست وواحد في الولايات المتحدة. نتطلع إلى توسيع حافظتنا الدولية. ونركّز على أوروبا والإمارات العربية المتحدة “.

وأعرب دانيال ج. سوتر عن استعداد جوليوس باير لمساعدة مجموعة الحبتور من أجل تطبيق استراتيجياتها على المدى الطويل.