دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، عن إطلاق علامة “ويستن” التجارية التابعة لها في مصر بافتتاح “منتجع ويستن سوما باي جولف آند سبا”. يقع المنتجع المملوك لشركة “كاسكيدز للفنادق سوما باي”، في أعلى نقطة من شبه جزيرة خليج سوما في ريفييرا البحر الأحمر بمصر، في وسط ملعب لبطولات الجولف يتكون من 18 حفرة من تصميم المصمم العالمي جاري بلاير.

وبهذه المناسبة، قال برايان بوفينيللي، المدير العالمي للعلامة التجارية في “ويستن للفنادق والمنتجعات”: “بوصفها إحدى وجهات المنتجعات المرغوبة لدى المسافرين حول العالم، الذين يهتمون بالصحة والسعادة عند السفر من أجل السياحة والترفيه، تعد منطقة ريفييرا البحر الحمر الموقع الأمثل لإطلاق علامة ’ويستن‘ التجارية في مصر. ومما لا شك فيه أن البيئة الطبيعية المحيطة بالمنتجع والمرافق الغنية مصحوبة بالبرامج المبتكرة لعلامة ’ويستن‘ من شأنها أن تجعل الضيوف يغادرون وهم يشعرون بأنهم أفضل حالاً مما كانوا عليه عند وصولهم”.

يوفر “منتجع ويستن سوما باي جولف آند سبا”، الذي يقع على بُعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة من مطار الغردقة، 166 غرفة وجناحاً يتمتعون بإطلالات ساحرة على الممرات الخضراء الوارفة ومياه البحر الأحمر باللون الأزرق السماوي والمنظر الطبيعي الغني للصحراء. كما توفر أرضيات المنتجع للضيوف مكاناً مثالياً للراحة والاستجمام، مثل السباحة لاستعادة الحيوية والنشاط في حمام السباحة الخارجي وعلى السطح، أو التدريب المنشط في مركز اللياقة البدنية “WestinWORKOUT® Fitness Studio” المفتوح على مدار الساعة، أو التمشية المتأنية على الشاطئ القريب. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى مركز السبا المريح “Cascades Spa & Thalasso” المعروف كأفضل مركز سبا في مصر وواحد من أكثرها رحابة في المنطقة. يضم المركز، الذي تبلغ مساحته 80 ألف قدم مربعة، حمام سباحة مستطيل الشكل بمياه مالحة، و65 غرفة معالجة توفر التدليك التقليدي ومعالجات الجمال، فضلاً عن أحدث التقنيات للمعالجات التجميلية والعلاج بالماء.

ومن جانبه، قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “يسهم ’منتجع ويستن سوما باي جولف آند سبا‘ ليس فقط في تعزيز محفظة فنادقنا في المنطقة بل أيضاً المساعدة على تلبية الطلب على مكان للإقامة يتسم بالرقي والرفاهية في منطقة البحر الأحمر. ويعكس افتتاح المنتجع نجاح استراتيجية ’ستاروود‘ الودودة في تحويل العلامات التجارية وسهولة تغيير فنادق مستقلة لتنضم بسرعة وكفاءة إلى نظامنا”.

ويمثل افتتاح “منتجع ويستن سوما باي جولف آند سبا” خامس فندق لـ “ستاروود” في منطقة ريفييرا البحر الأحمر المعروفة، والحادي عشر في مصر، ما يعزز حضور الشركة في السوق. وفي عام 2016، تخطط “ستاروود” لإعادة افتتاح فندق “شيراتون القاهرة” الشهير عقب عملية تجديد شاملة، وافتتاح “منتجع ويستن القاهرة جولف آند سبا” في القطامية، وإطلاق علامة “سانت ريجيس” التجارية بافتتاح فندق “سانت ريجيس القاهرة”.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westin.com/somabay .