دبي – مينا هيرالد: اطلقت شركة Signature Stagers أعمالها في الإمارات من خلال تجهيز شقة Royal Penthouse والتي تقع في مبنى “لو ريف” Le Rêve في دبي مارينا. تُعد Signature Stagers الشركة الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، فهي متخصصة بخدمة تجهيز المنازل بهدف تعزيز مبيعات العقارات الفاخرة. وتشهد المنازل المجهزة شعبية متزايدة حول العالم، حيث أنه يمكن بيعها بوقت أقل بـ 50% من معدل المدة التي يتطلبها بيع المنازل غير المجهزة.

وقد أبرمت Signature Stagers شراكة مع VERZUN، الشركة المتخصصة بالوساطات العقارية لبيع الشقة في “لو ريف”، حيث ستعمل على تجهيز 14،594 قدماً مربعاً من خلال وضع الأثاث، والقطع الفنية، وعناصر التصميم المميزة بمهارة فائقة لتتيح بذلك للمشترين المحتملين أن يتصوروا ما سيكون عليه العقار كبيتهم المستقبلي.

تسلط الشراكة بين Signature Stagers و VERZUNالضوء على التطور الحاصل في سوق العقارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد أدخلت كلتا الشركتين تقنيات وتكنولوجيات لم تكن موجودة في السابق في السوق العقاري التنافسي.

وقال ماثيو نقاش، مؤسس شركة Signature Stagers: “إن ما نقدمه لم يكون موجوداً في سوق العقارات الفاخرة التنافسي في دولة الإمارات من قبل. لقد أسّست هذه الشركة بعد اطّلعت على بعض الفلل الفاخرة في أرقى مناطق دبي، وذُهلت لكون بعض الوكلاء يعرضون بيوتاً غير نظيفة ومن دون صيانة، فعرفت أن هناك فرصة كبيرة لإدخال خدمات التجهيز إلى السوق.”

وعلى عكس مصممي الديكور الذين يعملون على تلبية أذواق عملائهم، تعمل شركةSignature Stagers على حسب متطلبات كل عقار، من خلال التعاون مع متاجر الأثاث لشراء المفروشات الفاخرة والقطع الفنية والعناصر الأخرى كالبيانو الفاخر أو السجاد اليدوي الصنع، ما يساعد على بيع العقارات.

تتخصص شركة VERZUN ببيع العقارات التي تفوق 10 مليون دولار، وقد أطلقت مؤخراً نظارات افتراضية ثلاثية الأبعاد تتيح للمشترين مشاهدة العقارات الفاخرة بزاوية 360 درجة، أينما كانوا حول العالم.

وأضاف فيليب فيرزان، مدير الوكلاء في شركة VERZUN: “إن الشراكة معSignature Stagers أمر بديهي، فنحن ننظر إلى الفخامة بالطريقة نفسها، وكلانا يهتم بالتفاصيل، والأهم أننا لا نساوم على الجودة. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نحرص على متابعة التطورات العالمية في الأسواق المتقدمة وعلى نقلها إلى الإمارات. ونحن على ثقة أن رؤيتنا لبيع العقارات الفاخرة ستلقى ترحيباً واسعاً من العملاء المتميزين.”