أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “اتصالات” عن ساعات العمل ضمن مراكز الخدمة والأعمال التابعة لها في إمارات الدولة خلال عطلة العيد الوطني الرابع والأربعين للدولة والتي تمتد من 1 إلى 4 ديسمبر 2015.

وتقدم “اتصالات” خدماتها للعملاء يومي الأول والثالث من ديسمبر من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثانية ظهراً في عدد من مراكز خدماتها وأعمالها ومنافذ بيعها. ويشمل ذلك مراكز الاتحاد بلازا، والسلام، والمفرق، والسمحة، والشهامة، والفلاح، وفيلج مول بالمصفح، والمركز الرئيسي في إمارة أبوظبي، ومراكز ديرة والوصل والفهيدي والكفاف في إمارة دبي، ومراكز عجمان، والمنطقة الصناعية بالشارقة، وأم القيوين، والمناخ، والذيد بالإمارات الشمالية، ومراكز رأس الخيمة، والفجيرة، والعين، ومركزي مدينة زايد والرويس، مع العلم أن مركز الرويس سيفتح أبوابه للعملاء في الثالث من ديسمبر بنفس ساعات العمل المذكورة.

كما تواصل منافذ “اتصالات” الكائنة في مراكز التسوق بالدولة تقديم خدماتها طيلة فترة العيد الوطني وفقاً لساعات العمل المعتمدة في تلك المراكز، في حين ستغلق بقية مراكز الخدمة والأعمال أبوابها طيلة فترة العطلة. واعتباراً من تاريخ 5 ديسمبر 2015، سوف تعاود كافة المراكز عملها وفق ساعات العمل المعتمدة.