الدوحة  – مينا هيرالد : أعلنت Ooredoo للخدمات العالمية اليوم عن توقيع اتفاقيه مع شركة NeuString لاستخدام منتجات NeuString OptiPrizer وNeuString Online لشركاتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وسيتم تطبيق هذه الحلول في الجزائر، وإندونيسيا، والعراق، وعُمان، والكويت، وميانمار، وباكستان، وفلسطين، وتونس، وقطر، وOoredoo للخدمات العالمية ستعمل على إدارة باقات التجوال الدولي لقاعدة عملاء Ooredoo التي تشمل ما يزيد عن 114 مليون عميل، بالإضافة إلى إدارة آلاف اتفاقيات الخصومات لمجموعة Ooredoo.

وقال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر:” تواصل Ooredoo للخدمات العالمية تعزيز شراكاتها الدولية لترسيخ مكانتها العالمية لتبادل خدمات الاتصالات الصوتية والسعة والتجوال الدولي؛ فاستخدام أنظمة NeuString سيمكننا من توفير خدمة أفضل وقيمة مضافة لعملائنا من حيث خدمات الجوال وكفاءة التشغيل في جميع عملياتنا.”

وتعتبر NeuString من كبار مزودي برمجيات التحليل في مجال البيانات الضخمة، وحلول إدارة اتفاقيات الخصومات أثناء التجوال الدولي لمشغلي خدمات الجوال.

وتتيح برمجيات NeuString الخاصة بالتحليل مثل OptiPrizer و NeuString Onlineتحليل البيانات بشكل فوري ودقيق لجميع الخدمات والمشتركين وتصل إلى تحليل تعاملات كل شخص على حدة، إذ يستخدم نظام OptiPrizer لتصميم مخططات أسعار دقيقة، وباقات وحزم متنوعة، بالإضافة إلى محاكاة ومراقبة وقياس المعايير لبدائل التسعير، وتحديد مواضع فقدان الإيرادات، وتقسيم العملاء إلى فئات صغيرة، وتطوير توجيه حركة البيانات، وتوقع العوامل التي تؤثر على الأرباح المستقبلية ووصفها.

من جانبه، قال كاسبر تربلر، المدير التنفيذي لشركة NeuString : ” نحن سعيدون باختيار Ooredoo للخدمات العالمية لنا لتوفير برمجيات تحليل التجوال الدولي وحلول إدارة اتفاقيات الخصومات. وتعتبر هذه الاتفاقية من أفضل نجاحات شركة NeuString كوننا نتعاون مع كبار مقدمي خدمة الاتصالات في العالم، التي نوفر لها الحلول اللازمة لزيادة كفاءة التشغيل وتحقيق إيرادات وأرباح مناسبة نتيجة لخدمة التجوال الدولي للبيانات.”