دبي – مينا هيرالد: كشفت شركة “ديار للتطوير”، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة، عن عرض حصري لمواطني دولة الإمارات عند شراء وحدات عقارية في مشروعي ميدتاون ومونتروز، ويسري العرض من 6 ديسمبر إلى 31 ديسمبر.

وسيتم عرض وحدات عقارية في مشروع ميدتاون بأسعار تنافسية ابتداءاً من 5,000 درهم شهرياً للشقق بغرفة نوم واحدة. ويضم مشروع “ميدتاون من ديار” مساحات خضراء تمتد لمسافة كيلومتر واحد، ويتألف من 27 مبنى تضم مجموعة من متاجر التجزئة ومناطق ركن السيارات والخدمات الأساسية. ويقع المشروع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي التي تشهد نمواً متسارعاً في دبي، ويتمتع بنفاذ مباشر إلى طريق الشيخ محمد بن زايد وعلى مقربة مطار آل مكتوم الدولي. وتتميز هذه المنطقة بآفاق نمو واعدة في ظل مشاريع البنية التحتية الجديدة التي سيتم تنفيذها، مثل ربط المنطقة بمترو دبي ومركز “سيتي سنتر معيصم” للتسوق.

أما مشروع مونتروز، والذي يتكون من ثلاثة أبراج بارتفاع 19 طابقاً، إثنان سكنيان والآخر للشقق الفندقية، فسيتم عرض وحداته السكنية بخصم يبلغ 4.4% من القيمة الإجمالية، و يبعد المشروع 7 دقائق بالسيارة من مول الإمارات وأقل من 20 دقيقة من دبي مول كما يطل على ثلاثة طرق رئيسية وهي شارع أم سقيم وشارع الخيل وشارع محمد بن زايد.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: “تقدم ديار للتطوير هذا العرض انطلاقاً من إيماننا بأهمية استثمار مواطني الدولة في القطاع العقاري المحلي مما يساهم في التنمية الاقتصادية المستدامة. وكوننا شركة وطنية ولاعب رئيس في المشهد العقاري في دبي، فإننا نعبر عن التزامنا المستمر في دعم توجيهات الحكومة الرشيدة والرامية إلى تعزيز وجود المستثمر الإماراتي في مختلف قطاعات الاقتصاد ومنها العقاري”.

وأضاف: “إن السوق العقاري الإماراتي يوفر فرصاً استثمارية كبيرة وخصوصاً للشباب الإماراتي وبما يحقق الاستقرار الاجتماعي للعوائل الإماراتية”.

وبحسب تقرير صدر مؤخراً لـشركة “سافيلز” الدولية للاستشارات العقارية، فقد حلّت الإمارات في المرتبة الثانية من ناحية قابلية الاستثمار السكني والقائم على أساس النمو الاقتصادي وانتعاش السوق.