الرياض – مينا هيرالد: تنطلق يوم غد (الإثنين 7 ديسمبر/كانون الأول – 25 صفر 1437 هجري) في المملكة العربية السعودية المؤتمرات الدولية المتخصصة في إدارة الإعلام المطبوع بتنظيم من “برينت بروموشن” وبالتعاون مع “ميسي دوسلدورف” في قاعة الأمسيات في فندق الفيصلية في الرياض. وستكون “معارض الرياض المحدودة”، الشركة الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات والمعارض، الجهة المنظمة للفعالية الافتتاحية من هذا الحدث، في إطار التزامها بالمساهمة الفعالة في تطوير هذا القطاع على المستوى المحلي.

وتقوم كل من “برينت بروموشن” و”ميسي دوسلدروف” بإستضافة مؤتمرات متخصصة في إدارة الإعلام المطبوع بهدف تزويد الشركات بمنصة تتيح لهم عرض ابتكاراتهم وتقنياتهم، بالإضافة إلى الإطلاع على أحدث الاتجاهات في قطاع الطباعة وصناعة الورق. كما توفر هذه المؤتمرات للمتخصصين من القطاع المحلي فرصة للحصول على معلومات مباشرة حول أساليب الطباعة الحديثة وتكنولوجيا الورق التي توفرها أبرز الشركات الألمانية المُصنعة. وتهدف النسخة السعودية من هذه السلسلة إلى استقطاب رواد الأعمال والمدراء التنفيذيين والمتخصصين من المؤسسات الكبرى في قطاع الطباعة وتحويل الورق مثل المطابع وشركات تجليد الكتب والعديد من الجهات المعنية بهذا القطاع.

وستشكل الفعالية الافتتاحية من المؤتمرات المتخصصة في إدارة الإعلام المطبوع منصة مثالية تتيح لمصعني الآلات والأنظمة الألمان عرض ابتكاراتهم وتقنياتهم وتطبيقاتهم الجديدة.

وتنظم “برينت بروموشن” مجموعة واسعة من الندوات العالمية واسعة النطاق، مثل سلسلة المؤتمرات الدولية لإدارة الإعلام المطبوع والتي تتميز بعرض أحدث التقنيات والتطبيقات في مجال الطباعة، بالإضافة إلى البرامج التدريبية الأساسية والمتقدمة المعتمدة دولياً والموجهة للمدرسين المختصين والمديرين والعاملين في قطاع الطباعة. وتركز هذه المؤتمرات على تقديم مجموعة من دراسات السوق والنشاطات الأخرى ذات الصلة بهذا القطاع، حيث يتم تنظيم كافة النشاطات بالتعاون مع أبرز المصنعين الألمان في مجال الطباعة وتكنولوجيا الورق. وتتمتع “برينت بروموشن” بعلاقة جيدة مع “دروبا” (Drupa)، المعرض التجاري الأهم في مجال الإعلام المطبوع على مستوى العالم، كما تحظى الشركة بدعم من “ميسي دوسلدورف” فيما يتعلق بإدارة العلاقات العامة الخاصة بالمؤتمرات.