دبي – مينا هيرالد: أعلنت سوني عن دعمها لتحدي سبينيس دبي 92 للدراجات الهوائية الذي سيقام في دبي أوتودروم من 10 إلى 11 ديسمبر.

وكان السباق المرتقب قد استقبل في عام 2014 أكثر من 1500 راكب دراجات، مع أكثر من 50 راكباً من جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع هذا العام أن يستقطب التحدي حوالى 2000 مشارك سيتنافسون لمسافة سباق جديدة تبلغ 53 كيلومتراً.

وكجزء من دعمها، ستقوم سوني بعرض بعض من أفضل منتجاتها لالتقاط مثل هذه الأحداث بما في ذلك كاميرا4K FDR-X1000VR  التي تسمح بالتقاط فيديوهات بتقنية 4K من وجهة النظر الذاتية للمستخدم. كما أن اللون والوضوح الفائقين لتقنية 4K تعطي بُعداً جديداً وغير مسبوق للتفاصيل والمناظر الطبيعية. وتتيح كاميرا FDR-X1000VR لمستخدميها فرصة تسجيل فيديوهات بتقنية الوضوح العالي الكامل Full HD بدقة 120 بيكسل، أو فيديوهات بتقنية الوضوح العالي HD بدقة 240 بيكسل. كما تزخر الكاميرا بمميزات أخرى مثل تسجيل اللقطات السينمائية ذات الحركة البطيئة من خلال برنامج ActionCam Movie Creator المجاني.

وتعد الكاميرا ملائمة تماماً لعشاق الرياضة والمغامرات، كما توفر السلسلة الجديدة من كاميرات ActionCam، التي تتضمن كلاً من 4K FDR-X1000VR و Full HD Action Cam HDR-AS200VR  وHDR-AZ1VR، إمكانية تسجيل مقاطع فيديو ثابتة وشديدة الوضوح.

وتعليقا على شراكة سوني مع تحدي سبينيس دبي 92 للدراجات الهوائية، قال ساتورو أراي، رئيس قسم التسويق في شركة سوني الشرق الأوسط: “تسعدنا رعاية هذا الحدث الاجتماعي البارز الذي يجمع الناس سوية ويشجع على اتباع أنماط الحياة الصحية. كما يسرنا أن تساهم منتجاتنا المبتكرة، وخاصة كاميرا ActionCam، في مساعدة عشاق الرياضة والهواة على الاستمتاع بنشاطاتهم الرياضية وتوثيق كل لحظة من تجاربهم المميزة”.

“لقد حرصنا دائماً في تصميم منتجاتنا على تلبية احتياجات عملائنا، ونحن نتطلع إلى تقديم المزيد من الأجهزة والتقنيات المتطورة التي تسمح للمستهلكين بخوض تجربة تقنية فريدة من نوعها بشكل كامل”.

بدوره قال متحدث باسم تحدي سبينيس دبي 92 للدراجات الهوائية: “إن مسافة السباق البالغة 53 كيلومتراً توفر للشركات فرصة المشاركة في موسم سباقات الدراجات ضمن فرق فضلاً عن أنها تتيح الفرصة لعشاق رياضات الدراجات الهوائية للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع حافلة بالتشويق مع توفر مسافات أقصر الآن لخوض السباق. ونظراً إلى شراكتنا مع سوني دورة هذا العام من التحدي، فإننا سنتمكن من تشجيع جميع المشاركين في السباق على تحسين تجربتهم الرياضية”.  

يذكر أن التحدي الذي سيقام خلال عطلة نهاية الأسبوع ينطلق بسباق خاص بالصغار بين أعمار
7 – 11 عاماً لمسافة 15 كيلومتراً، يتبعه سباق للمشاركين بين أعمار 12 – 17 عاماً لمسافة 30 كيلومتراً. ويشهد اليوم الثاني من السباق افتتاح مسافة 53 كيلومتراً الجديدة للجميع، إضافة إلى مسافة 92 كيلومتراً التي يقوم خلالها المتسابقون بالتنافس في أنحاء شوارع دبي.