دبي – مينا هيرالد: تطلق شركة التطوير العقاري الفخم سيفين تايدز انترناشيونال ومقرها دبي تشكيلة حصرية مكونة من 73 غرفة فندقية ضمن مشروعها الفخم انانتارا دبي النخلة ريزيدانسيس امام المستثمرين المهتمين يوم 8 ديسمبر الحالي وذلك في انانتارا ريزيدانسيس.

وتأتي هذه الفرصة الاستثمارية الجديدة في اعقاب النجاح الذي حققه مشروعها انانتارا ريزيدانسيس والذي تم حجز 42% من اجمالي وحداته في البرجين الفخمين الشمالي والجنوبي، كما تتيح هذه المبادرة الفرصة لبيع عدد محدود من الغرف الفندقية لأغراض استثمارية.

وهذه الغرف التي تديرها حصريا شركة استيكو، الوكيل الحصري لمبيعات المشروع، تتراوح مساحتها بين 530 و650 قدما مربعة بسعر يبدأ بـ1.3 مليون درهم وحتى 1.76 مليون درهم.

وتستهدف هذه الغرف المستثمرين في المنطقة والعالم حيث تضمن سيفين تايدز انترناشيونال تحقيق عائد استثماري يبلغ 10% سنويا لثلاث سنوات من خلال برنامج التأجير المدار من الفندق.

وقال عبدالله بن سليمان الرئيس التنفيذي لسيفين تايدز انترناشيونال:” كما رأينا مع مشروع انانتارا ريزيدانسيس الذي لقي أصداء واسعة لدى الأوساط الاستثمارية الدولية، فإن هذه الغرف الفندقية تمثل فرصة استثمارية قوية أيضا. وهذه الغرف الجاهزة للتأجير منذ اليوم الأول من الاستلام تعني تحقيق المستثمرين لعوائد سريعة على استثماراتهم، والتي يعززها المركز المميز للفندق الفخم في السوق ومرافقه الاستثنائية”.

ويقع منتجع وسبا انانتارا دبي النخلة الذي يمزج الفخامة الآسيوية بالتصميم المعاصر في موقع مذهل تحيط به الحدائق الغنّاء  ويطل على شاطئ خاص من الرمال البيضاء مع اطلالات بانورامية ساحرة  على الخليج العربي وفندق اتلانتس وبرج العرب ومرسى دبي.

وللتمتع  بتجربة الرفاهية الكاملة يستطيع الضيوف استخدام جميع مرافق الفندق الحصرية والتي تشمل النادي الرياضي المتطور الممتد على مساحة 4000 قدم مربعة ومسابح متعددة مع تحكم بدرجة حرارة المياه تمتد على مساحة 107,600 قدم مربعة وست مطاعم وأماكن ترفيه عالمية المستوى وسبا انانتارا إضافة الى خدمات ترتيب الغرف وطلب الطعام الى الغرفة وغسيل وكي الملابس ورعاية الأطفال.

وسيتم الكشف عن مشروع الغرف الفندقية لمرة واحدة يوم الثلاثاء 8 ديسمبر في البرج الشمالي من انانتارا ريزيدانسيس، وسيتمكن المهتمون من الاطلاع على الترتيبات المتعلقة بالغرف الفندقية والتحدث مع احد أعضاء فريق المبيعات التابع لاستيكو حول الفرص الاستثمارية.