عجمان – مينا هيرالد: أعلنت «دائرة التنمية السياحية» في عجمان عن الإنتهاء من  تصميم شعار الهوية الترويجية الجديدة للإمارة، التي من شأنها أن تعزز من مكانتها كوجهة إقتصادية وسياحية مثالية لتجربة الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث قامت «دائرة التنمية السياحية» في عجمان بالإعلان عن هذا الحدث الهام خلال إجتماع مع ممثلين عن جميع الدوائر الحكومية في الإمارة، وبإشراف ومتابعة شخصية من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس الأمناء والتي سيتم الكشف عنها قريباً.

وقد أظهر العرض الذي تم تقديمه خلال الإجتماع الرسالة التي وجهها سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس الأمناء لجميع الدوائر والمؤسسات في إمارة عجمان، ونقلها لهم سعادة فيصل النعيمي مديرعام «دائرة التنمية السياحية».

حيث يقول سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في رسالته :” يطيب لنا إطلاق الهوية الترويجية لإمارة عجمان التي تجسد التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في العمل الجاد للارتقاء بالإمارة لتكون واحة للاستقرار والسعادة والازدهار. لقد قمنا بإنشاء الهوية الترويجية التي تتميز بأنها حديثة وفريدة من نوعها لتجسد روح عجمان الحقيقية، وتساعدنا على عكس صورتنا، وتوصيل رسالتنا للجميع. ما أطلبه منكم اليوم هو دعمكم لتعزيز الهوية الترويجية الجديدة لعجمان، وتبنيكم هذا الدعم بأنفسكم”.

كما أطلع سعادة فيصل النعيمي الحضور على مراحل وفكرة المشروع التي بدأت بدراسة الخطة التسويقية لعام 2016 –  2018 لدائرة التنمية السياحية، والتي كانت مخرجاتها إستحداث شعار الهوية الترويجية لإمارة عجمان.

وأعلن فيصل النعيمي مدير عام «دائرة التنمية السياحية» عن الإنتهاء من  تصميم شعار الهوية الترويجية الجديدة للإمارة خلال لقاء جمعه مع كل من سعادة الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي، رئيس دائرة الميناء والجمارك، وسعادة على عيسى النعيمي، مدير عام دائرة التنمية الإقتصادية، وسعادة حارب سالم العرياني، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك، وعمر بن عمير، المديرالتنفيذي دائرة الطيران المدني، وعمر محمد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع العمليات في مؤسسة المواصلات العامة، وعلى المويجعي المدير التنفيذي لقطاع خدمة المتعاملين في دائرة البلدية والتخطيط، وممثلين عن الدوائر الحكومية الأخرى.