في اف اس جلوبال تطلق مركز تقديم طلبات تأشيرة جمهورية التشيك في البحرين

الأحد 06 ديسمبر 2015
Ms. Dana Etomova- Head of the Consular Section, Embassy of the Czech Republic in Riyadh, HE Dr Dhafer Ahmed Alumran- Assistant Undersecretary for GCC and Western Countries Affairs and Ms. Yummi Talwar- Regional Head (Middle East- VFS Global)

المنامة - مينا هيرالد: في اف اس جلوبال يسرها أن تعلن عن إطلاق مركز تقديم طلبات التأشيرة لسفارة جمهورية التشيك في مملكة البحرين. المتقدمين للحصول على تأشيرات جمهورية التشيك يمكنهم الآن زيارة مركز في اف اس جلوبال في موقعه المركزي لتقديم طلبات التأشيرات وتسجيل القياسات الحيوية في بيئة واسعة ومريحة.

يقع المركز في الطابق 18، البرج الدبلوماسي التجاري، المنطقة الدبلوماسية، المنامة، البحرين. بدأت الخدمات في هذا الموقع في 1 ديسمبر 2015.

متحدثةً عن الإطلاق قالت السيدة  دانا التاموفا، رئيسة القسم القنصلي بسفارة جمهورية التشيك بالرياض، "ان افتتاح مركز في اف اس جلوبال لطلبات تأشيرات جمهورية التشيك في مملكة البحرين سيحسن خدمات التأشيرات للمواطنين و المقيمين الراغبين في زيارة جمهورية التشيك. ونحن نعتقد أن هذه الخطوة الهامة ستسهم في تعزيز السياحة الطبية والترفيهية على حد سواء ، فضلا عن الأنشطة التجارية بين البلدين. والتزمت جمهورية التشيك بجعل خدمات التأشيرات أكثر سهولة للمواطنين البحرينيين والمقيمين خلال الزيارة الرسمية لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة إلى العاصمة التشيكية براغ في فبراير 2013. تم ادخال جهاز القياسات الحيوية المتنقل أولاً، ويتم الآن الاستعانة بفي اف اس جلوبال لاستلام طلبات التأشيرة قصيرة الأجل، والتي تمكن من استيعاب المزيد من المتقدمين. المواطنين والمقيمين في البحرين ليسوا بحاجة للسفر إلى سفارة جمهورية التشيك في الرياض بعد الآن. أود أن أتمنى لمركز في اف اس جلوبال لطلبات تأشيرات جمهورية التشيك بداية سلسة وناجحة في معالجة طلبات التأشيرات ".

وأضافت السيدة يومي تالوار المدير الإقليمي لفي اف اس جلوبال في الشرق الأوسط، "نحن ملتزمون بتبسيط عملية طلب التأشيرة للمسافرين وتقديم أفضل خدمات لزوار مراكزنا. نحن محظوظون للدخول في شراكة مع سفارة جمهورية التشيك في مملكة البحرين وعلى ثقة من أن خدماتنا ستعزز التجربة الكلية للمتقدمين ".

الملامح الرئيسية للمركز تشمل:

  • موقع ملائم يسهل الوصول  إليه
  • موظفون محترفون مع القدرة على تحدث اللغة المحلية للتعامل مع الاستفسارات والطلبات
  • نظام  إنتظارآلي للتدفق السلس للمتقدمين
  • موقع مخصص لسهولة الوصول إلى المعلومات بما في ذلك فئات التأشيرات، والمتطلبات، القائمة المرجعية والرسوم المطبقة
  • معالجة آمنة 100٪ لجوازات السفر والوثائق والمعلومات الشخصية
  • تسليم جوازات السفر عند الباب
  • بريميوم لاونج لخدمة شخصية ومريحة

مركز طلب تأشيرة الدخول لجمهورية التشيك

العنوان: الطابق 18، البرج الدبلوماسي التجاري، المنطقة الدبلوماسية، المنامة، البحرين

خط المساعدة: 16198212 973+ البريد الإليكتروني: : info.czechbahrain@vfshelpline.com

الموقع على الإنترنت: www.vfsglobal.com/czechrepublic/bahrain

ساعات العمل: 0800 إلى 1600 (الأحد إلى الخميس)

مواعيد تقديم الطلب: 0800 – 1500 | الأحد إلى الخميس (عدا العطلات الرسمية المعلنة من السفارة)

مواعيد الإستلام: 1500 – 1600 | الأحد إلى الخميس (عدا العطلات الرسمية المعلنة من السفارة)

* في أف أس جلوبال ستكون مسئولة فقط عن قبول ومعالجة الطلبات لصالح سفارة جمهورية التشيك. مواعيد إعادة الوثائق تقررها سلطات السفارة التشيكية وحدها.

Search form