دبي – مينا هيرالد: فازت “كوينج سليوشنز”، الشركة الهندية الرائدة في مجال توفير التدريب على تكنولوجيا المعلومات والشركة العالمية الأولى في مجال التدريب الخارجي، بجائزة “دائرة التميز” من قبل المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية، مؤسسة الشهادات المهنية المدعومة من الأعضاء. وتم منح الشركة هذه الجائزة تقديراً لسجلها الاستثنائي في مجال توفير برامج شهادة المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتم منح جوائز “دائرة التميز” إلى مراكز التدريب والمدربين المعتمدين الذين يقدمون أفضل الممارسات المعتمدة في قطاع التدريب على تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب رفعهم مستوى المعايير في هذا المجال والمساهمة بفعالية في إحداث كم معرفي حول أمن المعلومات. ويخضع المرشحون إلى عملية إختيار دقيقة يتم دارستها وإقرارها من قبل لجنة مختارة من القضاة مؤلفة من خبراء ومختصي في هذا القطاع. وحتى هذا التاريخ، تقوم “كوينج سليوشنز” بتوفير مقررات المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية مثل “شهادة تدريب الهكر الأخلاقي المعتمد” و”المحلل الأمني المعتمد” و”المحقق الجنائي لقرصنة الكمبيوتر” و”معالج الحوادث المعتمد” و”متخصص معتمد للتعافي من الكوارث” و”المتخصص الأمني المعتمد” وغيرها من الشهادات البارزة للراغبين بالوصول إلى درجة خبير أمني.

وقال أديتيا جيريش، المدير الإقليمي لدى شركة كوينج سليوشنز في منطقة الشرق الأوسط: “يسعدنا أن نحصل على هذا التكريم من قبل المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية، ما يؤكد إلتزامنا الثابت بتوفير برامج التدريب عالية الجودة على تكنولوجيا المعلومات. وتسلّط هذه الجائزة السنوية الضوء على الالتزام والعمل الجاد ليس على مستوى المؤسسة فحسب وإنما على المستوى الفردي أيضاً، لا سيما مدربينا وموظفينا الذين يواصلون سعيهم لتحقيق التفوق في كل الظروف. ونقوم بتوفير مختلف مقررات المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية وشهاداته على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث أصبح جهة التدريب المعتمدة الرائدة بالنسبة لنا في منطقة جنوب آسيا”.

وتعد “كوينج دبي” الفرع القريب لشركة “كوينج سليوشنز”، التي تُعرف على أنها مزود خدمات التدريب الخارجي الأول في العالم. وتُعرف الشركة بمناهجها التعليمية عالية الجودة في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث يسافر إليها العملاء قاطعين آلاف الأميال من أجل التدريب والحصول على الشهادات. وافتتحت “كوينيغ” مؤخراً معهد تدريب جديد في قرية المعرفة في دبي بهدف تلبية الطلب المتنامي على خدمات التدريب على تكنولوجيا المعلومات في المنطقة. ويأتي افتتاح المرفق المتطور الجديد في إطار سعي الشركة المستمر لتعزيز الوعي بأهمية تحسين مهارات تكنولوجيا المعلومات لدى الأفراد. ويعد المرفق الجديد بمثابة محطة لخدمة أكثر من 1,000 طالب 85% منهم من منطقة الخليج والقارة الأفريقية وأوروبا والولايات المتحدة. وستقدم “كوينج دبي” محفظتها المتنوعة من مقررات تكنولوجيا المعلومات رفيعة المستوى، لا سيما تلك التي تسلط الضوء على برامج الأمن السيبراني مثل شهادة الهاكر الأخلاقي ومايكروسوفت داينمكس و”شيربوينت” و”سيسكو سيكيورتي” و”إدارة المشاريع” و”القيادة الفعالة” والعديد من المقررات الأخرى.