دبي – مينا هيرالد: يسر دو الترحيب بمجموعة الفارعة ضمن قائمة عملائها المتنامية من الشركات. وقد تم التوقيع على اتفاقية الشراكة خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية الذي عقد مؤخراً، حيث ستوفر دو بموجبها لمجموعة الفارعة خدمات الإنترنت المؤسسي السريع والاتصال الهاتفي الثابت، بالإضافة إلى عدد كبير من خطوط الهاتف المتحرك.

وقد قدمت دو على مدى السنوات الثمانية الماضية أفضل خدمات وحلول الاتصال بتكلفة مثلى، فضلاً عن خدمات مصممة خصيصا لتتناسب مع متطلبات العملاء المحددة. وقد جرى التوقيع على الاتفاقية من قبل شادي فرح، نائب الرئيس لمبيعات الشركات الكبيرة في دو، وعمرو البنا، المدير التنفيذي لمجموعة الفارعة، بحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: “تسرنا مواصلة تقديم خدماتنا لمجموعة الفارعة وتوفير حلول مؤسسية متطورة ومدروسة التكلفة تربطها بسلاسة مع العالم بأسره وتدعم تطوير أعمالها. ويمثل ضمان أعلى مستويات القيمة لعملائنا من خلال منتجاتنا وخدماتنا أولوية هامة بالنسبة لنا، لذا نحرص على تخصيص جميع عروضنا على نحو يتخطى توقعات ومتطلبات الشركات في الإمارات العربية المتحدة، حيث ندرك أن التواصل السلس يمثل عنصراً أساسيا في نجاح الأعمال المعاصرة”.

من جانبه، قال البنا: “نؤمن في مجموعتنا بأن النجاح هو رحلة طويلة تقوم على شراكات تعود بالفائدة المشتركة وليس على بلوغ مكانة معينة. ونحن فخورون بشراكتنا مع شركة موفرة لخدمات الاتصال مثل دو، تتميز بالتزامها من حيث تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من أرقى الحلول والخدمات، الأمر الذي ضمن لها ترسيخ مكانتها كشركة الاتصال الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط. ونتطلع إلى تحقيق تعاون مثمر ودائم”.

يذكر أن التزام دو بتقديم أعلى مستويات القيمة المضافة للعملاء المؤسسيين، بما في ذلك باقات الاتصال المصممة خصيصاً والخدمات المدارة، قد أكسبها العديد من الجوائز المرموقة. وفازت دو مؤخراً بجائزة أفضل خدمة مؤسسية خلال حفل توزيع جوائز عالم الاتصالات 2015، وذلك تنويهاً بمساهماتها في دفع عجلة نجاح قطاع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال باقة تجوال المؤسسات المبتكرة. لمعرفة المزيد حول خدمات وحلول دو المؤسسية يرجى زيارة: www.du.ae/enterprise