دبي – مينا هيرالد: أعلنت “واكوم” عزمها تزويد شركة “لينوفو” بتقنية القلم الفريدة “آكتيف إي. أس”، وهي عبارة عن حل قلمي متطور سيتم استخدامه في محطة العمل النقالة المخصصة للإبداع والتصميم “ثنك باد بي40 يوغا”.

وتضمن “ثنك باد بي40 يوغا” عالية الأداء والمعتمدة من شركات البرمجيات المستقلة، تقديم رسومات رقمية ممتازة مدعمة بتقنية القلم “آكتيف إي. أس” من “واكوم”. ومع وجود 2.048 مستوى لحساسية الضغطـ تتيح هذه التقنية للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعاتهم والوصول بها إلى أقصى حد ممكن.

وبإعتبارها أول محطة عمل متنقلة متعددة الأنماط في قطاع التصميم والإبداع، توفر “ثنك باد بي40 يوغا” تنوعاً في العمل ضمن أربعة أنماط هي؛ نمط الكمبيوتر المحمول ونمط المنصة ونمط الخيمة ونمط الجهاز اللوحي. وتتيح هذه المحطة الجديدة من “لينوفو” للمحترفين مرونة تامة تتيح لهم ممارسة إبداعاتهم في أي وقت ومن أي مكان والاستفادة من قدراتها الفائقة للرسم على شاشة عرض بتقنية “آي. بي. أس” عالية الوضوح تصل دقتها إلى 2560*1440.  

وتوفر تقنية القلم “آكتيف أي. أس” من “واكوم” قلماً عالي الأداء وميزة الإدخال متعدد اللمسات وفي وقت واحد، مع جهاز استشعار ووحدة تحكم الدوائر المتكاملة المخصصة لتطبيقات محددة. كما توفر هذه التقنية تجربة كتابة ورسم طبيعية وسريعة الاستجابة تستنسخ بدقة التفاصيل المعقدة، فضلاً عن تتبعها المحكم للرسومات والملاحظات المخّططة باليد.

ومن خلال تشجيع اعتماد تقنيات “آكتيف أي. أس” في مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة، فإن شركاء “واكوم” جنباً إلى جنب مع الرواد في هذا القطاع مثل “لونوفو” سيسهمون في جعل العالم مكاناً أكثر إبداعاً بفضل أنظمة الاستشعار بالقلم الرقمي.