دبي – مينا هيرالد: أطلقت شركة ’إيتنا العالمية‘، المزود العالمي الرائد لخدمات الرعاية الصحية والتأمين الصحي (www.aetnainternational.com)، اثنين من برامج الرعاية الصحية العالمية الجديدة للأفراد والعائلات والمجموعات حول العالم؛ حيث تستهدف منتجات ’إيتنا بايونير‘ الأفراد والعائلات، بينما تدعم ’إيتنا سوميت‘ مجموعات العملاء.

وبهذا الصدد، أشار ريتشارد دي بينيديتو، رئيس شركة ’إيتنا إنترناشيونال‘ إلى أن تصميم البرامج الجديدة المميزة يركز بشكل خاص على احتياجات الأعضاء، حيث قال: “تجمع برامج ’ إيتنا بايونير‘ و’إيتنا سوميت‘ بين الميزات المرنة وخبرتنا الطبية الواسعة والخدمة الشخصية المخصصة لتقديم تجربة متميزة لأعضائنا أينما كانوا حول العالم”.

وتوفر برامج ’إيتنا بايونير‘ و’إيتنا سوميت‘ للعملاء المزيد من البساطة، والخيارات، والقيمة المميزة. ويتميز كل واحد من البرامج بنمطية الأسلوب مع خمس مستويات أساسية للخطط. وتتراوح قيمة المزايا السنوية الإجمالية بين 1،750،000 دولار أمريكي و5 ملايين دولار أمريكي مع خطة إيتنا بايونير/ سوميت 5000+ ذات المستوى الأعلى والتي تستهدف المقيمين في الولايات المتحدة.

وتوفر جميع الخطط تغطية كاملة في علاج المرضى المنومين، ورعاية مرضى السرطان، والإخلاء الطبي في حالات الطوارئ بشكل قياسي. بينما توفر الخطط ذات المستويات الأعلى المزيد من المزايا التي تتضمن: إدارة الحالات المزمنة، وزيارات أفراد العائلة، وخدمات الرعاية الصحية للأسنان والعينين، ومرضى العيادات الخارجية المدفوعة بالكامل في خطة إيتنا بايونير / سوميت 5000.

دعم صحة الأعضاء

مع شبكة طبية من أكثر من مليون مزود لخدمات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، و165 ألف مزود في بقية أنحاء العالم، يمكن لأعضاء ’إيتنا إنترناشيونال‘ – تبعاً لنوع ومستوى الاشتراك – الوصول إلى طيف واسع من الميزات المبتكرة التي تهدف إلى تعزيز صحتهم ولياقتهم:

  • حسم خاص للسلوك الصحي على أقساط الأفراد الذين يمتلكون سجلاً يوضح نمط الحياة الصحي الذي يتبعونه، وتزداد نسبة الحسم مع كل عام من اتباع هؤلاء الأفراد للسلوك الصحي لتصل إلى حد أقصى قدره 25% من الأقساط؛
  • معلومات المخاطر عن دولة الإقامة وحماية السلامة الشخصية من شركة ’ريد 24 ‘ المتخصصة بإدارة الأزمات؛
  • الحصول على دعم فريق التميز في الرعاية والاستجابة (CARE) التابع لشركة ’إيتنا‘ لمساعدة الأعضاء في جميع المجالات من استصدار الموافقات المسبقة إلى إدارة الإخلاء الطبي الجوي والبحث عن المستشفى المناسب وبرامج إدارة الحالات، كالسرطان والسكري؛
  • برنامج مساعدة الموظفين مع الاستشارات الهاتفية وغيرها من المزايا، لأعضاء الخطط المدعومة من قبل الشركات؛
  • الوصول إلى موقع إلكتروني آمن للأعضاء وتطبيق على الهاتف المحمول.

لمعرفة المزيد حول خيارات خطة ’إيتنا بايونير‘ للأفراد والعائلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.aetnainternational.com/ai/en/solutions/individuals-sp . ولمعرفة المزيد حول خيارات خطة ’إيتنا سوميت‘ للمجموعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.aetnainternational.com/ai/en/solutions/group-sp .

اضغط هنا لمشاهدة مقطع فيديو يوضح الكيفية التي تزود من خلالها خطط ’إيتنا بايونير‘ و’إيتنا سوميت‘ الخيارات، والراحة، والتحكم، والرعاية، والملاءمة: https://www.youtube.com/watch?v=1cexELtW-BY&feature=youtu.be

وأضاف دي بينيديتو: “تركز ’إيتنا‘ على العملاء بشكل أساسي، حيث يعد هذا التركيز العنصر الأول في مهمة الشركة لبناء عالم أكثر صحة. وقد شهدت الشركة تطوراً قادها لتصبح أكثر من مجرد شركة للتأمين الصحي، ونحن على ثقة أنه من خلال العمل على انسجام العافية والحماية مع الإمكانات الكبيرة لتقديم الخدمات الشخصية، يمكننا وضع معايير جديدة في قطاع التأمين الطبي العالمي الخاص (IPMI) في إطار دعمنا لصحة وعافية أعضائنا حول العالم”.

لمزيد من المعلومات حول شركة ’إيتنا إنترناشيونال‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aetnainternational.com .