أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “اتصالات” اليوم عن إطلاق باقات البيانات اليومية Nonstop لتتيح لعملاء “واصل” المدفوع مقدماً حرية الاختيار من بين ثلاث باقات قيّمة وفقاً لسرعة الاتصال التي توفرها كل باقة.

وتعتبر باقات Nonstop أول باقات بيانات يتم طرحها في الإمارات على أساس سرعة الإنترنت بدلاً من سعة البيانات المتاحة للاستخدام. ومن شأن ذلك أن يتيح لعملاء “واصل” استخدام البيانات بحرية تامة والبقاء على اتصال مستمر بشبكة الإنترنت طيلة اليوم دون القلق حيال حجم استخدامهم للبيانات.

وتشمل باقات البيانات اليومية Nonstop ثلاث باقات برونزية وفضية وذهبية بسعر 3 درهم و5 درهم و10 درهم يومياً على الترتيب. وتقدم الباقة البرونزية سرعات اتصال تصل حتى 192 كيلوبت في الثانية، وهي مثالية لمحبي شبكات التواصل الاجتماعي وتصفح الإنترنت، في حين تصل سرعة الاتصال في الباقة الفضية إلى 400 كيلوبت في الثانية، مما يجعها مناسبة لمشاركة الصور والملفات الصوتية. ويحظى مشتركو الباقة الذهبية بالاستمتاع بسرعة الاتصال الكاملة التي توفرها شبكة الجيل الرابع (4G LTE) مما يلبي مختلف احتياجاتهم المتنوعة بما في ذلك تشغيل محتوى الفيديو.

وتعليقاً على الباقات الجديدة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “نحن نتفهم أهمية الإنترنت بالنسبة لعملائنا كجزء أساسي من نمط الاتصال في حياتهم اليومية. وبخلاف باقات البيانات ذات السعة المحدودة وما قد يصاحبها من رسوم إضافية جراء استخدام البيانات خارج الباقة، توفر باقات Nonstop الجديدة من اتصالات تجربة اتصال مستمرة بالإنترنت وخالية من أي قيود أو تعقيدات على مدار اليوم بأسعار جذابة للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، ولأول مرة في سوق الإمارات، يتاح للعملاء إمكانية اختيار باقة بيانات وفقاً لسرعة الاتصال التي تلبي احتياجاتهم، ونحن واثقون أن هذه الخيارات الجديدة ترقى لتطلعات عملاء الهاتف المتحرك المدفوع مقدماً وتلبي احتياجاتهم على أفضل وجه”.

يمكن للعملاء الاشتراك في أيّ من الباقات الثلاث ببساطة عن طريق طلب الرمز (*170#) واختيار الخيار رقم 2. كما يمكنهم الاشتراك أيضاً من خلال تطبيق “Etisalat UAE” أو بإرسال رسالة نصية إلى الرقم (1012) تتضمن (DP3) للاشتراك في الباقة البرونزية، أو (DP5) للاشتراك في الباقة الفضية، أو(DP10) للاشتراك في الباقة الذهبية.