دبي – مينا هيرالد: ليس هناك من وسيلة للاستمتاع بموسم الأعياد الذي اقترب أفضل من الانضمام لعضوية مهرجان طيران الإمارات للآداب. قرر منظموا المهرجان الاحتفال ببرنامج 2016  من خلال إضافة مزايا جديدة ومثيرة على برنامج العضوية السنوي لأصدقاء المهرجان.

وقد ذكرت السيدة إيزابيل أبو الهول، الرئيسة التنفيذية وعضو مجلس أمناء مؤسسة الإمارات للآداب ومديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب، بأن “أصدقاء المهرجان هم بالفعل عائلة المهرجان، فمحبتهم للأدب وشغفهم بالثقافة عناصر حيوية وأساسية للمهرجان،  وتُمثل مزايا العضوية الجديدة وسيلة للتعبير عن الشكر والامتنان لدعمهم الكبير والمتواصل”.

توفر العضوية العديد من المزايا لرواد المهرجان،  كالحصول على التذاكر قبل عموم الجمهور، إضافة إلى  حسم على جميع التذاكر،مقاعد مخصصة للأعضاء والتمتع بما توفره الصالة المخصصة للأصدقاء من مزايا وخدمات.

وقد أعلن المنظمون عن المزايا  الجديدة التي تشتمل على:
• حسم  10٪ لدى جميع  فروع كوستا كافيه في دولة الإمارات العربية المتحدة
• حسم 10٪ لدى محلات  WHSmith في دولة الإمارات العربية المتحدة، على مبيعات الكتب والقرطاسية
• حسم 10٪  لدى متجر “Bookworm”
• حسم 30٪ على الجولات السياحية (City Sightseeing) في دبيتضم العضوية الجديدة ثلاث فئات وهي: العضوية المنفردة، العضوية المزدوجة، عضوية الأسرة، وتسمح كل واحدة من هذه الفئات بإضافة الأعضاء الأصغر سناً. كما يمكن للأعضاء الاستفادة من ميزات العضوية باستخدام بطاقات برنامج الولاء المخصصة لللأصدقاء.

سيستطيع أصدقاء المهرجان الحصول على  تذاكر الدورة الثامنة لمهرجان طيران الإمارات للآداب اعتباراً من 7 يناير 2016، وذلك قبل أسبوع من طرحها لعموم الجمهور.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى زيارة: tickets.emirateslitfest.com/c-4-friends-membership.aspx

للمزيد من التفاصيل عن المهرجان وللتعرف على كافة المستجدات، يرجى متابعتنا على موقع المهرجان: www.emirateslitfest.com