دبي – مينا هيرالد: طرحت «جفوري» العلامة التجارية الراقية المتخصصة بترصيع الهواتف المحمولة، إصدارها الجديد من مجموعة “كاليبسو” والتي تضم إصداراً محدوداً ساحراً لأجهزة “آيفون 6 إس” مرصعاً بالماس.

وحققت الشركة نقلة نوعية لتتخطى كل الحدود هذه المرة من خلال مجموعة “كاليبسو الماسية” التي تحبس الأنفاس، والمتميزة بجهاز مرصع بـ 1091 قطعة ألماس، بوزن إجمالي يبلغ 10 قيراط. وتم ترصيع هذه  الأحجار الثمينة على إطار البلاتين وبلمسات بلاتينية فريدة زينت الواجهة الأمامية للجهاز.

واستهدفت الشركة في تصميم هذا الجهاز عشاق الأناقة والموضة وأصحاب الذوق الرفيع والتقدير العالي للمقتنيات الفاخرة، فمجموعة “كاليبسو الماسية” تعتبر أعجوبة جمالية بحد ذاتها ستفتن أصحابها بروعة وشدة بريقها الجذاب. ويتوفر الجهاز بسعر 109,999 درهم، وهو متوفر بإصدار محدود من 50 جهاز ضمن مجموعة “كاليبسو الماسية”.

كما شكلت المخلوقات البحرية الأسطورية مصدر إلهام غني لهذه المجموعة، فكل تصميم من تصاميم مجموعة “كاليبسو” الجديدة من شركة جيفوري يضم 117 قطعة فريدة من الملكيت المصقول، أو أم اللؤلؤ، أو العقيق، وذلك ضمن نماذج وأشكال مذهلة من الأسماك، والتي جرى تطعيمها بدقة بالغة ضمن شبكة ذهبية تمتد على كامل الغلاف الخلفي للجهاز. وتم ترصيع هذا التصميم بقطع الألماس عالية الجودة في الإصدار الخاص لمجموعة “كاليبسو الماسية”.

أما في إصدار “الملكيت” فقد تم تثبيت قطع الملكيت على إطار من الذهب الأصفر الخالص، بينما تم استخدام الذهب الوردي في الإصدار المرصع بأم اللؤلؤ. وتم تسعير هذين الإصدارين بسعر 22,999 درهم، يتمتع الجهاز بميزة إضافية تتمثل بلمسات ساحرة تبرز مدى أناقة هذا الهاتف الذكي.

في هذا السياق قالت قالت ليال العاقوري، المدير العام لشركة «جفوري»: “تسعى جفوري دائماً إلى إبهار عملائها بمجموعة متميزة من الابتكارات والتصاميم الإبداعية التي من شأنها إعادة صياغة مفهوم الهواتف الذكية لفاخرة. ونعتقد بأن مجموعة “كاليبسو” الجديدة، بما فيها مجموعة “كاليبسو الماسية”، ستفتن أصحابها بجمالها، وستجعل منهم محط الأنظار والإعجاب في أي مكان”.

تعتبر سلسلة إصدارات “كاليبسو” من أهم خطوط الإنتاج وأكثرها نجاحاً، منذ انطلاق شركة جفوري في العام 2010،  حيث نجحت في استقطاب قاعدة واسعة متنامية من العملاء على امتداد المنطقة. وتتوفر مجموعة “كاليبسو” الجديدة في متاجر هارفي نيكلز دبي، وبلومينغديلز دبي، ومتاجر مختارة من مجوهرات داماس، و وبعض متاجر اكسيوم.

يشار إلى أن جميع الأجهزة المرصعة من قبل شركة جفوري مزودة بطبقة نانو عازلة تهدف إلى منع الأكسدة، وظهور بصمات الأصابع، وتلاشي اللون. كما تمتاز كافة منتجات جفوري بخدمات الدعم الواسعة لما بعد البيع، بما فيها الحصول على ضمان لسنة واحدة على جميع البرامج، والإكسسوارات والمجوهرات. كما تتضمن كافة عمليات الصيانة خدمة استلام وتسليم الأجهزة مجاناً.