دبي – مينا هيرالد: يتعاون “ذا بييتش” مع مهرجان دبي السينمائي الدولي للعام الثاني على التوالي لاستضافة عروض أفلام عامة قبالة شاطئ البحر على أرائك اسفنجية مريحة تستوعب حتى 500 زائر في كل أمسية.

وفي إطار مهرجان دبي السينمائي، يستضيف “ذا بييتش” في 11 ديسمبر حفلاً فنياً حياً لنجم الغناء الفلسطيني محمد عساف الفائز بلقب “أراب آيدول” في العام 2013 وذلك في الساعة 9:30 مساءً بعد عرض الفيلم السينمائي المقتبس عن قصة حياة عساف. كما يقوم موسيقيون من فرقة “أغنية لاهور” بأداء حفل فني حي قبل عرض فيلم عنهم في 14 ديسمبر عند الساعة 8:30 مساءً.  

وستتم استضافة العروض المجانية على رمال الشاطئ مقابل مطعم Fratelli La Bufala قرب المنطقة العشبية الشمالية في “ذا بييتش”

الوصول إلى الموقع: بالتاكسي: تعتبر ريل سينما في “ذا بييتش” النقطة الأنسب للتوقف بسيارة الأجرة نظراً إلى قربها من عروض الأفلام، إذ لا تبعد سوى 300 متر مشياً من موقع العروض.

عبر ترام دبي: تقع محطة جميرا بييتش ريزدنس 2 على بُعد ثلاث دقائق مشياً من موقع العروض. كما يرتبط الترام بمحطة مترو أبراج بحيرات جميرا ومحطة مترو مرسى دبي. وينبغي الانتظار حتى 20 دقيقة بين كل ترام.

مترو دبي: تقع محطة أبراج بحيرات جميرا على بُعد 1.5 كيلومتر من “ذا بييتش”، أي حوالى 25 دقيقة مشياً. وهي محطة المترو الأقرب إلى الموقع.

للزوار الذين يقودون سياراتهم إلى الموقع: يحتوي القسمان الأزرق والأخضر على مواقع مخصصة لركن السيارات تحت الأرض، وهي الأقرب إلى موقع عروض الأفلام ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر مصاعد في كلا القسمين. تبلغ قيمة ركن السيارات 20 درهماً في الساعة، ويمكن للعملاء الذين ينفقون 75 درهماً أو أكثر لدى أي من المتاجر المشاركة في “ذا بييتش” ركن سياراتهم لمدة تصل إلى ثلاث ساعات. كما تبلغ قيمة خدمة ركن السيارات (Valet Parking) 50 درهماً في الساعة، وتتوفر خدمة ركن السيارات لكبار الشخصيات مقابل 500 درهم في اليوم.