دبي – مينا هيرالد: أطلقت شركة فيزا العالمية لتقنيات الدفع المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) وشريك المدفوعات الرسمي لمهرجان دبي للتسوق 2016 في دورته الحادية والعشرين، حملتها الترويجية بعنوان “عروض تتجاوز المستحيل”، والتي تتيح لحاملي بطاقات فيزا عددا محدودا من العروض الجذابة التي تصل فيها نسبة الحسومات الى 80% على مجموعة متنوعة من منتجات الأجهزة الالكترونية والسفر والترفيه والسلع الفاخرة والسيارات.

تستمرّ الحملة من 1 يناير حتى 1 فبراير 2016 وتحمل عرضا يتجاوز المستحيل كل يوم على مدى أيام المهرجان. وينبغي على حاملي بطاقات فيزا دخول الموقع www.visamiddleeast.com/dsf والتسجيل من خلال إجراء بسيط للاشتراك في العرض، ليتلقوا بعدها رسائل يومية حول العروض تصلهم على أجهزة الهاتف النقّالة و/أو بواسطة البريد الالكتروني. وسيحتاج المستهلكون للرد على رسائل الاخطار فورا ليتمكّنوا من الحصول على الجوائز. “العروض التي تتجاوز المستحيل” محدودة العدد لذا يحصل عليها الفائز وفق سرعة تجاوبه مع رسالة الاخطار.

وبمناسبة إطلاق الحملة قال كريم بيغ، مسؤول التسويق لدى فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تعود فيزا شريكا لمهرجان دبي للتسوق لموسم جديد من المرح والتسوّق والعروض المغرية. لقد كانت فيزا شريك المدفوعات الرسمي لمهرجان دبي للتسوّق منذ إطلاقه في العام 1996، ويسرّنا أن نستمرّ بعلاقتنا مع هذا الحدث، الذي أصبح علامة قوية على الصعيدين المحلي والعالمي، بمفهوم جديد ومشوّق لمكافأة حاملي بطاقاتنا”.

وأضاف: “إنطلاقا من سعي المستهلكين الدائم للحصول على أفضل العروض، إتفقنا مع إدراة مهرجان دبي للتسوق على تصميم عروض تتجاوز المستحيل على مجموعة من المنتجات المميزة ومن ضمنها السيارات الفاخرة وعلامات الموضة والمنتجات المتنوعة والإقامة في الفنادق والنشاطات الترفيهية. وكان الهدف من هذه الحملة هو تحويل مهرجان دبي للتسوق الى مناسبة خاصة لكل فرد ومنح المشاركين فرصة اقتناء ما يرغبون بالحصول عليه”.

وأشار بيغ الى أن “فيزا تعمل دائما تماشيا مع رؤية مهرجان دبي للتسوق لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية مفضّلة للتسوق وقد صمّمنا هذه الحملة المشوقة للاحتفال بواحد وعشرين عاما من الشراكة مع مهرجان دبي للتسوق. عرض هذا العام موجّه لحاملي بطاقات فيزا ممن هم في الحادية والعشرين من عمرهم وما فوق ومن كل الخلفيات الثقافية والحياتية، والذين يتطلّعون للاستفادة من العروض المشوّقة خلال فترة التسوّق الأكثر نشاطا في دبي”.

فيزا مؤهلة لتثقيف المتسوقين حول ملاءمة وأمان الدفع الالكتروني، في الوقت الذي يستفيدون فيه هم أيضا من الجوائز القيّمة المتاحة.

إضافة الى المكافآت والجوائز، وتماشيا مع جهودها في تعزيز النظام البيئي للدفع الالكتروني في دولة الإمارات، تقدّم فيزا للمتسوّقين في مهرجان دبي للتسوق ابتكارات متعددة مثل تقنية باي ويف من فيزا التي تتيح إتمام معاملات دفع من دون تمرير بطاقة فيزا في الجهاز أي بمجرد تلويحها فوق جهاز قراءة آمن لدى أي متجر يتعامل بهذه التقنية في دبي.