دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ماهيندرا كومفيفا”، الشركة العالمية المتخصّصة في مجال توفير الحلول النقالة، اليوم، عن دخولها في إتّفاقية إستراتيجية تمتد لعدّة سنوات مع شركة “أوريدو الكويت” الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات الإتصالات الدولية، ستقوم بموجبها “ماهيندرا كومفيفا” بإدارة أعمال الخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدّمها “أوريدو”، بما في ذلك خدمات التنبيه عبر الرسائل النصية القصيرة وتحويل الرصيد الدولي وخدمات التراسل الفوري وغيرها.

وفي هذا الإطار، ستتولّى “ماهيندرا كومفيفا” توفير خدمات تخطيط الحملات التسويقية والترويجية وإدارة المنتجات والمحتوى، فضلاً عن إعداد وتنظيم مختبرات الإبتكار وتوفير خدمات الدعم الفني والرصد، بما من شأنه أن يعود بالمنفعة الكبيرة على مستوى تمكين “أوريدو الكويت” من تحسين تجربة العملاء وزيادة مستوى رضاهم بخدماتها ذات القيمة المضافة.

وتعليقاً على الإتّفاقية الجديدة، قال أتول مادان، رئيس قسم الخدمات الرقمية في شركة “ماهيندرا كومفيفا”: “تكتسب هذه الإتّفاقية أهميةً إستراتيجيةً في إطار مساعينا الدؤوبة لترسيخ مكانة “ماهيندرا كومفيفا” في السوق الكويتية. ونتطلّع قدماً لتوظيف خبراتنا الواسعة في إدارة أعمال الخدمات ذات القيمة المضافة المنضوية تحت مظلة “أوريدو الكويت”، بما يؤكّد على الإمكانات العالية التي تتمتع بها “ماهيندرا كومفيفا” في تقديم الحلول المبتكرة والمخصّصة لتناسب إحتياجات ومتطلّبات كل عميل على حدة”.

وبدوره، علّق مجبل الأيوب، مدير إدارة الإتصال المؤسّسي لدى شركة “أوريدو الكويت”: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع “ماهيندرا كومفيفا” بإعتبارها الشريك الرئيسي والجهة المسؤولة عن إدارة الخدمات ذات القيمة المضافة ومحتوى الحلول النقالة لدينا. ونحن على ثقة تامة بأن خبرة “ماهيندرا كومفيفا” ستساعدنا إلى حد كبير في زيادة العائدات الناتجة من المحتوى وفي الوقت نفسه تمكيننا من تحسين تجربة العملاء والإرتقاء بمستوى القيمة المقدّمة لهم إلى أعلى المستويات”.

ويُذكر أن “ماهيندرا كومفيفا” تعد واحدةً من كبرى الشركات الرائدة في مجال إدارة وجمع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، مدعومةً بمحفظةٍ واسعةٍ من أكثر من 30 مشروعاً كبير الحجم وما يزيد على 150 شريك محتوى. وأسهمت الشركة في إحداث تغيير كبير في عالم الموسيقى الرقمية من خلال التعاون مع نخبة من أبرز مقدّمي المحتوى ودور التأليف والنشر والفنانين والعلامات التجارية الرائدة وشركات الإنتاج من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. واليوم، تملك “ماهيندرا كومفيفا” حقوق نشر أكثر من 300,000 من المقطوعات الموسيقية الأفريقية والعربية والعالمية، بما في ذلك موسيقى الهيب هوب والبوب والموسيقى الروحية والرومبا والهيب لايف والأغاني الهتافية الخاصة برياضة كرة القدم والترتيل، بالإضافة إلى موسيقى الجاز والريجي والموسيقى القديمة وذلك بأكثر من 35 لغة محلية.

وعكف العديد من المشغلين في دول آسيا وأفريقيا على تعهيد إدارة خدمات الموسيقى إلى شركة “ماهيندرا كومفيفا”. وسجّلت الشركة حتى الآن نمواً يزيد على 25 بالمائة في حجم العائدات من الإشتراك في نغمات الإنتظار و870 بالمائة نمواً في أعمال منصات الطرف الثالث. كما شهدت العائدات من الخدمات القائمة على المحتوى زيادةً ملحوظةً بنسبة تتراوح بين 5 إلى 10 بالمائة على أساس شهري، وذلك يُعزى إلى التحسينات المستمرة في ممارسات إدارة الأعمال والحملات بما يتماشى مع النظم والمبادئ التوجيهية ذات الصلة.