الشارقة – مينا هيرالد: أطلقت شركة تلال العقارية، المطور العقاري الرائد في الشارقة، مقاطع فيديو تفاعلية التي تسلط الضوء من خلالها على أحدث التطورات والإنجازات ضمن مشروع مدينة تلال بالشارقة، البالغة قيمته 2.4 مليار درهم.

وتأتي هذه الخطوة بعد مضي نحو عام على إطلاق عمليات المشروع، التي برهن المطورون من خلالها على حجم الإنجازات التي حققوها في أعمال الطرق المبدئية والبنية التحتية، فضلاً عن العمل المتواصل على الطرق الفرعية.

ومن جانبه، قال هيثم الجزائري المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في تلال العقارية: “لقد أحرزنا تقدماً هاماً خلال العام الجاري في مشروع مدينة تلال، حيث مهدت أعمال الطرق المبدئية الطريق لتطورات هامة أخرى للمشروع كتمديدات المياه والكهرباء. ونحن ملتزمون ومهيئون للبدء بتسليم المنطقة (A وC) من المشروع للمطورين في نهاية عام 2016”.

ويضم مشروع مدينة تلال 1855 قطعة أرض، ويوفر الفرصة أمام المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، حق التملك والانتفاع للأراضي المشتراة لغرض إنشاء وتطوير عقارات سكنية وتجارية متعددة الاستخدامات لأول مرة في الشارقة.

وينقسم مشروع مدينة تلال إلى خمس مناطق وفقاً للمخطط الهيكلي الممتدّ على مساحة 25 مليون قدم مربع، حيث يوفر مساكن بأسعارٍ تتناسب مع احتياجات العملاء بهدف توفير حياةٍ عصرية ومترفة لنحو 55 ألف إلى 65 ألف شخص، وفق خيارات متعدّدة تشمل الشقق والفلل والمنازل.

ويعطي المشروع للمستثمرين فرصة البناء من أجل البيع  أو الإيجار أو الاستخدام الشخصي. ووفقاً لخطة التملك يمكن للمقيمين من غير العرب شراء الأراضي على أساس حق الانتفاع لمدة 100 عام، أمّا مواطنو دول المجلس التعاون الخليجي والعرب المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة فلهم حق التملك الحر.

ويقع المشروع في موقع استراتيجي على شارع الإمارات، على بعد عشرة كيلومترات فقط من مطار الشارقة الدولي وعلى بعد كيلومتران من إمارة دبي، محاطاً بشبكة طرق تسهّل اتصاله بالإمارات المجاورة.

وستعرض تلال العقارية مشروع مدينة تلال خلال معرض سيتي سكايب الكويت 2015 من 9 إلى 11 ديسمبر، وفي معرض النخبة من 14 إلى 19 ديسمبر. وسيعقد كل من المؤتمرات في الأرض الدولية للمعارض في الكويت، مشرف.

وجدير بالذكر أن كلاتونز، شركة العقارات العالمية هي الشريك الحصري للتسويق والمبيعات لمشروع مدينة تلال، ويمكن للمهتمين بالشراء زيارة الموقع الإلكتروني www.tilaluae.com للحصول على المزيد من المعلومات، أو من خلال التواصل على الرقم 84525 800 أو065560055. ويوجد مركز مبيعات مخصص في برج ربوت بارك في منطقة القصباء بالشارقة.