دبي – مينا هيرالد: أعلنت “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، الشركة المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، عن تنحي رئيسها التنفيذي مسعود العور من منصبه لينضم إلى مجلس إدارة الشركة كمستشار خاص. وسوف تواصل الشركة استفادتها من خبرات العور بهدف الحفاظ على مكانتها الاستراتيجية في السوق والعمل على تنويع محفظتها الدولية المتنامية.

واستطاعت شركة “تسويق” تحت قيادة العور من ترسيخ مكانتها كوسيط رائد لبعض من أبرز المشاريع العقارية في العالم، بما في ذلك المشروع الحائز على عدة جوائز “ذا هيفن ليك سايد رزيدينسيس” (The Heaven lakeside residences) في ماليزيا، والمشروع الرائد في مدينة مراكش الطبية في المغرب ومشروع “ فيلات كازابرينا للعطلات” (Casabrina Vacation Villa). كما كان العور أحد الأصوات الفاعلة في القطاع العقاري في دولة الإمارات، حيث قدم أفكاراً قيمة حول الاتجاهات والفرص والتهديدات في السوق وذلك عن طريق تقارير فصلية لشركة “تسويق” حول معلومات الأعمال. ومن خلال منصبه الجديد كمستشار لمجلس الادارة، سيواصل العور دوره البارز في إقتراح خطط التوسع الجارية والمستقبلية للشركة.

وقال سعادة منصور المحيربي، رئيس مجلس الادارة في شركة “تسويق”: “سنكون دائماً مدينون لجهود مسعود العور في قيادة نمو الشركة لتصبح واحدة من أبرز الشركات في القطاع العقاري على مستوى المنطقة، حيث إن نزاهته وحرفيته طوال فترة قيادته للشركة ساهمت في إلهام فريق عملنا وتعزيز خبراته. كما عمل العور على جعل “تسويق” شركة تعتمد على علاقاتها ومعرفتها بالسوق وتركز على تلبية احتياجات عملائها الكرام في جميع الإجراءات والقرارات التي تتخذها. وسيواصل العور من خلال دوره الجديد كمستشار خاص، تقديم خبراته في توجيه شركتنا ونحن نواصل خططنا التوسعية المستمرة”.

ويمتلك العور خبرة واسعة تقارب حوالي 30 عاماً في مجال الخدمات المصرفية والقطاعين الحكومي والعقاري. وقبل رئاسته لشركة “تسويق”، شغل العور العديد من المناصب التنفيذية في كبرى الشركات العقارية مثل “صروح العقارية” في أبوظبي و”إعمار العقارية” في دبي. ومن خلال خبرته متعددة التخصصات في أنشطة القطاعين الحكومي والخاص، تمكن العور مع شركة “تسويق” من تقديم منهجيات مبتكرة في مجال الاستثمار العقاري في دولة الإمارات.