أبوظبي – مينا هيرالد: كشفت “دريك آند سكل للأعمال الهندسية (DSE)، الشركة الفرعية التابعة لـ “دريك آند سكل إنترناشيونال”(DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات العامة والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز والمياه ومعالجة المياه العادمة، عن فوزها بعقد بقيمة 245 مليون درهم إماراتي لتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لتطوير مشروع في أبوظبي.

وبموجب أحكام العقد، يتمحور نطاق عمل “دريك آند سكل للأعمال الهندسية” حول تقديم خدمات التصميم والتقييم الهندسي وتنفيذ عمليات المشتريات والاختبار والتعهيد والتسليم لكافة أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية للمشروع، فضلاً عن نظم الحماية من الحرائق ونظم الغاز الطبيعي.

وأعرب أحمد الناصر، المدير التنفيذي لشركة “دريك آند سكل للأعمال الهندسية”، عن سعادته بمواصلة الزخم عبر الدخول في عدد من أبرز المشاريع الرائدة في منطقة الخليج العربي، مشيراً إلى أنّ قيمة العقود الجديدة التي تم الاستحواذ عليها خلال العام الجاري بلغت 2,53 مليار درهم إماراتي في كل من الإمارات والكويت وسلطنة عُمان. وقال الناصر: “تحافظ الإمارات على موقعها كسوق رئيسية لأعمالنا، ونحن سعداء بأن “دريك آند سكل للأعمال الهندسية” ما زالت المحرك الرئيسي للنمو في شركتنا”.

وأضاف الناصر: “ينطوي هذا المشروع الحيوي على تحديات كبيرة من الناحية التقنية، ما يوفر فرصة مثالية بالنسبة لنا لتوظيف خبراتنا الهندسية الواسعة وإمكاناتنا التقنية العالية بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل النتائج التي تتجاوز التوقعات.”