أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “دوكاب”، الشركة الرائدة في مجال صناعة الكابلات الكهربائية عالية الجودة ومنتجات الكابلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصولها على “علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات” للعام الرابع على التوالي. وتسلم الجائزة أندرو شو، المدير العام لشركة “دوكاب”، من سعادة هشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مقر غرفة دبي في 8 ديسمبر.

وتعليقاً على حصول “دوكاب” على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، قال سعادة هشام الشيراوي: “أظهرت ’دوكاب‘ التزاماً قوياً تجاه المجتمع الإماراتي من خلال مبادراتها المعنية بالمسؤولية الاجتماعية. ويسرنا أن نقدر الشركة من خلال منحها’علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات‘ تقديراً لجهودها المتواصلة في الرعاية والاهتمام بتوفير بيئة مجتمعية إيجابية في دولة الإمارات”.

ومن جانبه، قال أندرو شو، المدير العام لشركة “دوكاب”: “تعد ’دوكاب‘ شركة إماراتية تماماً ذات اهتمام كبير بدعم ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة بطرق تعود بالنفع والفائدة ليس على البلد والشركة فحسب بل والمجتمع أيضاً. كما أننا نعمل وفق منظومة قوية من القيم والأخلاقيات التي ترشد أعمالنا عبر مسار مسؤول ومستدام. وتسهم ’علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات‘ التي حصلنا عليها في تزويدنا بمعيار نستخدمه بانتظام لتحسين جهودنا تجاه تحقيق الفائدة والنتائج المرجوة”.

وتقوم “دوكاب” بإدارة أعمالها بطريقة مسؤولة منذ إطلاقها في عام 1979، حيث تمارس المسؤولية الاجتماعية المؤسسية في مجالات عديدة من عملها. وفي عام 2012، قامت “دوكاب” بتشكيل وصياغة مبادراتها المعنية بالمسؤولية الاجتماعية في مجالات العمل المختلفة. وتبنت الشركة أداة تقييم “علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات” لإجراء تقييم ذاتي على مستواها في الإلتزام بالمسؤولية الاجتماعية، وحصلت على جائزة العلامة كل عام منذ 2012.