دبي – مينا هيرالد: قامت طيران الخليج، شركة الطيران الوطنية في مملكة البحرين، وأماديوس، شريك التكنولوجيا الرائدة لقطاع السفر العالمي، بتمديد شراكة التعاون الاستراتيجية بين الطرفين لمدة ثلاثة أعوام مع استمرار حلول أماديوس لإدارة برامج الولاء ALMS. ويُتوقع لهذه الشراكة المتواصلة أن تساهم في تعزيز قدرات أعمال طيران الخليج بفضل حلول برامج الولاء الرائدة والمقدمة من شركة أماديوس.

وعقب الاستحواذ على عمليات برامج الولاء المقدمة من شركة Hitit في العام 2013، قامت أماديوس بتعزيز محفظة أعمالها في مجال إدارة علاقات العملاء (CRM) من خلال خارطة طريق شاملة لخدمات الولاء والعملاء مدعومة من برمجيات Altéa Suite من أماديوس. وتعد حلول أماديوس لإدارة برامج الولاء ALMS البرمجيات المفضلة لدى عملاء أماديوس الحاليين، كما ساعدت الشركة على توسعة قاعدة عملائها حول العالم.

وفي إطار هذه الشراكة الممددة، تستفيد شركة طيران الخليج من الاستراتيجية الواضحة لنظام أماديوس لإدارة الولاء في مجال تعزيز إدارة ولاء وتجربة العملاء.

وتعليقاً على العلاقة المتواصلة بين الطرفين، قال الدكتور جاسم حاجي، المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في شركة طيران الخليج: “تحتل خدمات الولاء أولوية كبيرة لدى شركات الطيران. ولكي نتمكن من إسعاد المسافرين ومنحهم تجربة سفر مميزة، نحتاج إلى حلول مرنة وقوية وديناميكية. وقد أثبتت حلول أماديوس لإدارة الولاء نجاعتها وفعاليتها، ويسرنا مواصلة علاقتنا مع أماديوس والتي تجاوزت حتى الآن ستة أعوام”.  

من جانبه، قال ماهر قوبعة، نائب رئيس قسم تكنولوجيا معلومات خطوط الطيران في أماديوس: “تسعدنا مواصلة التعاون والشراكة مع طيران الخليج بهدف تعزيز برنامج إدارة ولاء العملاء فيها والذي سيساهم بدوره في تعزيز تجارب العملاء وتحسين العلامة التجارية والعائدات ودعم خطط التوسع المتسقبلية لنظم شركائها من خلال عملية الاندماج السهلة”.

وأضاف: “تواصل أماديوس استثمارها في محفظة برامج الولاء لتوفير المزيد من الفرص للانتقال من استراتيجيات الولاء للأعضاء إلى استراتيجيات تجارب العملاء”.

يذكر أن حلول أماديوس لإدارة برامج الولاء (ALMS) تعد جزءاً من مجموعة برمجيات الولاء في أماديوس. وتستخدم أكثر من ثلاثين شركة طيران عالمية هذه الحلول، كما لقيت إشادة كبيرة بفضل سجلها الحافل في مجال تحسين الاتصال وتعزيز العلاقات بين عملاء أماديوس وأعضاء برنامج الولاء.