دبي – مينا هيرالد: أعلن نور بنك، أحد أسرع البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية نمواً في دولة الإمارات، عن فوزه بثلاث جوائز في مجال تمويل الأفراد من مجلة Global Banking and Finance Review 2015 التي يقع مقرها في لندن. وتشمل الجوائز الثلاث، “البطاقة الائتمانية الإسلامية الأكثر ابتكاراً في الإمارات 2015″، و”أفضل مزود إسلامي لخدمات تمويل السيارات في الإمارات 2015″، و”أفضل مزود إسلامي لخدمات التمويل الشخصي في الإمارات 2015”.

وبهذه المناسبة، قال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: “نحن فخورون بحصولنا على هذه الجوائز الثلاث، وهذا يعكس نجاحنا في تقديم حلول ومنتجات مبتكرة ومتخصصة تلبي احتياجات عملائنا على اختلافها. وسوف نحرص على مواصلة هذا التميز والنجاح في مجال العمليات المصرفية للأفراد بالتزامن مع استعدادنا لإطلاق المزيد من المبادرات والحلول في المدى المنظور”.

وتمنح بطاقة نور بنك الائتمانية الحائزة على الجائزة واحدة من أقل نسب الأرباح في المنطقة بمعدل 1.66% شهرياً. كما يمكن لحاملي البطاقة نقل أرصدتهم المستحقة من بطاقات ائتمانية تابعة لمصارف أخرى في الدولة. في حين تلبي خدمات التمويل الشخصي في نور بنك والحاصلة على العديد من الجوائز، مجموعة متنوعة من الاحتياجات المالية، حيث يمكن للعملاء استخدام حلول التمويل الشخصي المرنة التي يوفرها البنك بمعدل أرباح منخفض يصل إلى 2.75% للاستثمار في تعليم أطفالهم، أو تأسيس مشروع أعمال، أو شراء منزل الأحلام في بلدهم الأم، أو حتى قضاء إجازة مميزة. كما يوفر البنك باقة حلول مرابحة متكاملة لتمويل السيارات تلبي مختلف الاحتياجات وتتيح للعملاء الحصول على السيارات التي يرغبون بها بسرعة وبما يتلائم مع ميزانياتهم الخاصة.

وتهدف مجلةGlobal Banking and Finance Review  منذ تأسيسها عام 2011 إلى تكريم الإنجازات المتميزة في مجالات الابتكار والتخطيط الاستراتيجي والعمليات ضمن قطاع التمويل العالمي.