دبي – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية البريطانية اليوم أن المسافرين على متن رحلاتها الى دبي سوف يتمتعون بالسفر على متن أحدث طائراتها وهي طائرة 787-9 دريملاينر التي تضم الدرجة الأولى الجديدة “فيرست” وذلك ابتداء من أكتوبر 2016.

وجاء هذا الإعلان عقب النجاح الباهر الذي حققته الخطوط الجوية البريطانية عندما دشنت رحلاتها على متن طائرة 787-9 الجديدة إلى كل من أبوظبي ومسقط في 5 نوفمبر 2015.

كما أكدت الخطوط الجوية البريطانية أنها ستدشن وجهة جديدة لطيارتها 787-9 دريملاينر إلى جدة ابتداء من يوليو 2016.

وقد صرح المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا باولو دي رينزيس قائلاً “قمنا بتدشين رحلاتنا إلى أبوظبي ومسقط على متن طائرة 787-9 دريملاينر الجديدة الشهر الماضي فقط، ومع ذلك فقد تلقينا العديد من الملاحظات الإيجابية من عملائنا. كما حظيت الدرجة الأولى الجديدة بشعبية كبيرة لدى عملائنا الراغبين بدرجة إضافية من الرفاهية أثناء الطيران والتي تكمّلها خدماتنا ذات الجودة البريطانية المرموقة.”

هذا وتعتبر الطائرات من طراز 787-9 الأكثر تطوراً في أسطول طائرات الخطوط الجوية البريطانية، والتي تقوم حاليا بخدمة الوجهات التالية: أبو ظبي، مسقط، دلهي وكوالالمبور وستقوم بتدشين رحلات جديدة الى اوستن في 5 فبراير والى سان خوسيه  في 4 مايو 2016.

وستشغل طائرة 787-9 مجموعة من الوجهات الجديدة خلال عام 2016. من ضمنها: نيوارك، ناريتا، جدة، هيوستن، مومباي، بوسطن ودبي حيث سيقوم بالاعلان عن مواعيد هذه الرحلات في الوقت المناسب.

وتوفر الدرجة الأولى الجديدة جيلاً جديداً من السفر الممتاز حيث ستضم ثمانية مقاعد فقط مقارنة بأربعة عشر مقعداً في الطائرات الأخرى التي تسيّرها الشركة على خطوط الرحلات الطويلة مما يمنحها درجة إضافية من الخصوصية للعملاء.

وقد تم تصميم أجنحة الدرجة الأولى الجديدة خصيصاً من أجل طائرة بوينج 787-9 على درجة عالية من الإتقان بناء على الملاحظات التي أبداها عملاء خطوط الطيران المسافرين على الدرجة الأولى وذلك كي تكون الراحة في صميم تجربة السفر والاستفادة من هذه المساحة الخاصة إلى أقصى درجة ممكنة.

للمزيد من المعلومات او للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.britishairways.com