دبي – مينا هيرالد: أطلقت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة الطاقة والأتمتة، حملة إعلانية حصرية على منصات شبكة “سي إن إن” الدولية بهدف الترويج لالتزام الشركة بتعزيز الطاقة المستدامة.

وتتزامن حملة الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة والأتمتة مع مؤتمر باريس للمناخ (COP21) المقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال شهر ديسمبر 2015. وبهدف تحقيق الاستفادة القصوى من التفاعل مع جمهور شبكة “سي إن إن” من قادة الرأي وصنّاع القرار العالميين، تتضمن الحملة الرقمية رعاية حصرية من قبل شنايدر إلكتريك لمنصة Two Degrees الخاصة بشبكة “سي إن إن” العالمية، وهي منصة رقمية تركز على مواضيع الاستدامة البيئية وتستعرض من خلال الفيديوهات والمقالات والبينات التفاعلية (إنفوغرافيك) ماذا سيحدث لكوكب الأرض في حال شهد مناخه ارتفاعاً في درجة الحرارة بأكثر من درجتين مئويتين.

وستركز الإعلانات الرقمية التفاعلية لشنايدر إلكتريك ضمن منصة Twi Degrees التابعة لشبكة “سي إن إن” على تعزيز مكانة الشركة بوصفها إحدى أبرز الجهات التي تدفع وتيرة الطاقة المستدامة. وتتضمن عناصر الحملة الإعلانية ارتباطاً تجارياً حصرياً مع محتوى Two Degrees خلال فترة انعقاد مؤتمر باريس للمناخ، إضافة إلى دمج محتوى شنايدر إلكتريك الذي تنتجه شركة “ترنر للإنتاجات التجارية” التابعة لشبكة “سي إن إن”، وحملات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأسئلة وأجوبة موجهة لمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشبكة “سي إن إن”. وستشمل الحملة كذلك إعلانات لمدة ثلاثين ثانية على شبكة “سي إن إن” العالمية تُعرض خلال فترات الاستراحية الإعلانية لبرامج تلفزيونية معروفة مثل برنامج Quest Means Business.

ومن شأن الحملة الإعلانية التي تنفذها شنايدر إلكتريك عبر التلفزيون والمنصات الرقمية لشبكة “سي إن إن” أن تستفيد من الحضور العالمي القوي للشبكة، إذ أكّد أحدث استبيان أجرته شركة Ipsos Global Affluent بأن مدى انتشار “سي إن إن” على المستوى العالمي يتفوق على الشبكات الأخبارية الأخرى. وبحسب هذا الاستبيان، تصل شبكة “سي إن إن” إلى 50% من صنّاع القرار عبر منصاتها التلفزيونية والرقمية شهرياً، وإلى 60% من قادة الفكر النافذين، متفوقة بذلك على جميع الشبكات الأخبارية العالمية المنافسة.

وبهذه المناسبة قالت بيترا مالينيكا، نائب الرئيس الأول لقسم مبيعات الإعلان في أوروبا والأمريكيتين في شبكة “سي إن إن” العالمية: “نحن سعيدون باستضافة شنايدر إلكتريك مجدداً في شبكتنا. إن هذه الحملة الإعلانية المخططة بشكل جيد والتي يتم تنفيذها على المنصات الرقمية بشكل رئيسي مصممة خصيصاً للتعريف بقيم شنايدر إلكتريك الرئيسية والتفاعل مع الجمهور المناسب في جميع أسواق شنايدر الاستراتيجية.

وأضافت: “لقد جاء دمج المنصات الرقمية والتلفزيونية في هذه الحملة لضمان أن تحقق رسالة شنايدر إلكتريك الأثر المرجو لها عندما يرغب جمهور شبكة ’سي إن إن‘ بمتابعة أفضل محتوى متوفر حول قضية تغير المناخ. ونحن سعيدون بالعمل مع شنايدر إلكتريك وأن نكون شريكها الإعلامي الحصري في هذه الحملة”.

بدوره قال كريس ليونغ، المدير التنفيذي للتسويق في شنايدر إلكتريك:  “نؤمن بأن النفاذ إلى الطاقة يعتبر من حقوق الإنسان الأساسية. ونسعى إلى أن يتمتع جميع سكان كوكبنا بنفاذ آمن وموثوق ومستدام إلى الطاقة. ونحن في شنايدر إلكتريك ملتزمون بتوفير حلول مبتكرة تعالج مشكلة الطاقة المتمثلة في تحقيق التوازن لكوكبنا من ناحية الانبعاثات والأثر الكربوني وتأمين النفاذ إلى نوعية جيدة من الطاقة للجميع. كما تضمن تقنياتنا تحقيق استراتيجية Life is On في كل مكان وزمان لكافة الأفراد. ونحن سعداء بنقل قيمنا ومساهماتنا في مجال الاستدامة إلى جمهور شبكة ’سي إن إن‘ العالمية”.