دبي – مينا هيرالد: زار “مدينة دبي الصناعية”، الوجهة الرائدة للصناعات والخدمات اللوجستية في منطقة الخليج والعضو في مجموعة تيكوم، وفد من بلدية دبي بهدف متابعة اعمال التطوير الجارية في المدينة ومطابقتها للمعايير العالمية في تطوير المدن الصناعية، حيث قام باستقبال الوفد عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الصناعية، وعدد من مسؤولي المدينة وكبار الموظفين فيها.

وضم وفد بلدية دبي كل من نجيب محمد صالح، مساعد مدير إدارة التخطيط، وعاصم  القاسم، رئيس قسم التشريعات والإحصاءات التخطيطية، وإقليمه كلنتر، رئيس شعبة الدراسات التخطيطية، وعدد من مدراء الأقسام. حيث قام الوفد بالإطلاع على ما تم إلى اليوم من تحديثات على المخطط العام للمدينة وبما يتناسب مع خطط وآليات تطوير القطاع الصناعي .

وبهذه المناسبة، قال عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الصناعية: “نرحب بوفد بلدية دبي الكريم، حيث تأتي الزيارة  كثمرة لتاريخ طويل من التعاون بين مدينة دبي الصناعية وبلدية دبي، وتتويجاً لنجاح المدينة في تطبيق كافة المعايير التي وضعتها بلدية دبي فيما يخص تطوير المدن الصناعية. ونحن سعداء لما أبداه وفد بلدية دبي من ارتياح لهذه التحديثات ولتأكيدهم على استمرار الدعم والتشجيع للتوجه العام في تطوير مدينة دبي الصناعية”.

وأضاف: “إننا ومن خلال الاعتماد على فريق عملنا من ذوي الكفاءة والخبرة ننظر إلى المستقبل بتفاؤل أن نستمر في مسيرتنا الرامية إلى المساهمة في اقتصاد إمارة دبي وتعزيز دور التنويع الاقتصادي في التنمية المستدامة”.