دبي – مينا هيرالد: أطلقت إدارة فنادق تايم، شركة الضيافة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، موقعاً جديداً بالكامل للمسؤولية المجتمعية، Tomorrow’s World، في خطوة تهدف إلى إطلاع العملاء والضيوف والمعنيين بمساهمة تايم للفنادق في إرساء مجتمع أعمال مسؤول ومستدام في دبي. وتم إطلاق هذه المنصة الإلكترونية في أعقاب منح تايم للفنادق علامة المسؤولية الاجتماعية من غرفة تجارة وصناعة دبي بداية العام الجاري.

ويمثل الموقع الجديدة مبادرة مشتركة تهدف إلى إلقاء الضوء على النشاطات المتنوعة التي تقوم بها تايم للفنادق في مجال المسؤولية المجتمعية المستدامة والتي تسهم في الارتقاء ببيئة العمل وأعمال الشركة والمجتمع والبيئة.

ويؤكد السيد محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لشركة تايم للفنادق، بأن الموقع الجديد يهدف إلى توفير منصة مشتركة للجهات والمجتمعات المحلية لضمان عالم أكثر حيوية وأجود للأجيال القادمة والعمل في الوقت ذاته على إرساء مستقبل أفضل.

هذا، وستعمل إدارة تايم للفنادق على إرساء نموذج يحتذى به في تسخير التنمية المستدامة الفعالة في المجتمع باعتبارها عضواً رسمياً في مبادرة غرفة دبي ’مركز أخلاقيات الأعمال‘ التي تجمع شبكة دولية من مؤسسات الأعمال والمجتمع للتعاون في دعم تطوير مجتمعات صحية ومستدامة عبر تعزيز جودة وعدد الموظفين المتطوعين لخدمة مجتمعاتهم المحلية.

ويضيف السيد عوض الله، “تايم للفنادق ملتزمة بتعزيز المعرفة لدى موظفيها وتطوير الفعاليات باعتبارها أداة فاعلة لرفع المعنويات وتشجيع الموظفين في خدمة المجتمعات التي نعمل فيها. ومن الرائع حقاً أن نشاهد أعضاء فريق العمل التابعين للشركة وهم يقدمون الدعم لمبادرات المسؤولية المجتمعية بحماس وإلتزام كبيرين.”

وفي خطوة تهدف إلى توسيع برنامج خدمة المجتمع خارج الإمارات، تحالفت تايم للفنادق مع الاتحاد للطيران من خلال مبادرة خيرية تهدف إلى دعم تطوير مدرسة ليكياني في كينيا، حيث بوسع الموظفين والضيوف تقديم الدعم من خلال مساهمات نقدية للمشروع عبر الاتحاد للطيران.

هذا، وتمثل الصحة والرفاهية في بيئة العمل أحد أهم المرتكزات ضمن أهداف المجموعة، حيث يحضر موظفو الشركة البالغ عددهم 561 في دبي ندوات مخصصة تغطي مواضيع حيوية مثل إدارة الاجهاد وتقديم النصائح للتمتع بصحة جسم جيد بالكامل، والاستشارات المتعلقة بالتغذية. ومن جانب آخر، قام أكثر من 80 من موظفي المجموعة بقطع 3.5 كيلومتر دعماً لأبحاث سرطان الثدي في شهر أكتوبر الماضي، والتي أضافت 300 كيلومتر لتعهد الصحة والسلامة الذي قطعته تايم للفنادق لقطاع مسافة 50 ألف كيلومتر من أجل هذه القضية النبيلة.

وأطلقت المجموعة أيضاً العديد من المبادرات الرامية إلى حماية البيئة وتحالف مع سلو فوود دبي في مشروع جديد للتواصل مع المجتمع، ’الحديقة الحضرية‘ التي تشجع وتعلم الجمهور حول زراعة الأعشاب والخضراوات الخاصة بهم في ظروف دولة الإمارات كثيرة التحديات. ويمكن مشاهدة 14 نوعاً من الخضراوات والأعشاب المزروعة في أماكن رعاية خاصة في فندق تايم في تيكوم.

وتجدر الإشارة إلى إن برنامج تايم للفنادق للتواصل مع المجتمع يركز على إضافة قيمة لحياة الناس والمجتمع بشكل عام من خلال المساهمات النقدية والتبرعات العينية ونشاطات التوعية ومساهمة الموظفين. وبوسع الضيوف زيارة الموقع الإلكتروني الجديد،  (http://tomorrowsworld.ae)  للتعرف على آلية المساهمة أو التطوع في المبادرات العديدة.