دبي – مينا هيرالد: الأخبار مؤكدة. تصنع توشيبا أفضل أجهزة تخزين شخصية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بأكملها. الدليل؟ في الربع الثالث من عام 2015، عزز قسم التخزين في الشركة مكانته في الصدارة في حصة السوق إذ وصلت لـ 40.72٪ في السعودية و 30.43٪ في دولة الإمارات العربية المتحدة و 26٪ في جنوب أفريقيا.

وحصول توشيبا على حصة السوق الأكبر ليس مجرد حظ أو صدفة. الحقيقة هي أن لعدة سنوات حتى الآن، كانت توشيبا العلامة التجارية لحلول التخزين الأبرز في المنطقة. في واقع الأمر، حققت توشيبا حصة سوق فاقت التوقعات بنسبة 51.17٪  لحلول التخزين في Q3 2014 في المملكة العربية السعودية. أما بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ارتفعت الحصة السوقية الحالية لتوشيبا إلى ما يقارب 3٪ مقارنة بالربع الماضي الذي حققت فيه 27.60٪، مما يدل على زيادة ثابتة في قاعدة العملاء

وقال سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في توشيبا الخليج: “أننا في توشيبا الخليج سعداء جدا بهذا النجاح المستمر. والأهم من كسب حصة سوق كبيرة هو معرفة أن المستهلكين يثقون بمنتجات توشيبا لجودتها العالية ولاستمرارها بالابتكار ولأنها منتجات يمكن الاعتماد عليها. هدفنا الأول في توشيبا هو توفير تجربة عملاء تفوق التوقعات، وجميع الإنجازات الأخرى تأتي بشكل طبيعي بتحقيق ذلك “.

وردا على سؤال حول العوامل التي تساهم في انتشار حلول التخزين من توشيبا، قال سانتوش، “أولا وقبل كل شيء، توفر أحدث المنتجات لدينا ميزات استثنائية مثل التكنولوجيا اللاسلكية الأنسب للتخزين الخارجي للهواتف الذكية، وسرعات قراءة وكتابة عالية للغاية من بطاقات الذاكرة لدينا. عامل آخر يساهم في شعبية منتجاتنا للتخزين هو أن لدينا مجموعة واسعة من المنتجات التي تسمح لنا بتلبية احتياجات العملاء المختلفة من مواصفات وميزانية ومتطلبات عديدة أخرى. وكون أن سمعة توشيبا موثوق بها، بالإضافة إلى طريقة عملنا التي ترتكز على خدمة العميل، فذلك يساعد بشكل كبير أيضاً “.

ومن المعروف أن شركة توشيبا تقدم أجهزة تخزين موثوق بها متنوعة في المواصفات والتصميم والتكلفة، مما يمنح المستهلك خيارات عديدة.

واثنين من أحدث منتجات التخزين توشيبا هما  CANVIO AeroMobile بحجم الجيب والذي يعمل عن طريق SSD، وجهاز التخزينCANVIO AeroCast™ HDD ، واللذين يصنعان شبكة LAN اللاسلكية خاصة بهما، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى المحتوى الخاص بهم لاسلكياً حتى بدون اتصال إنترنت. وقد تم إطلاق كلا الطرازين في السوق في وقت سابق هذا العام.

وتخطط توشيبا لإطلاق ابتكارات جديدة في الأشهر القادمة في سوق حلول التخزين، مستوحية ذلك من أحدث نجاحاتها. ورغم أن التفاصيل حول الابتكارات الجديدة ما زالت في طي الكتمان إلا أن هنالك أخبار حول منتجات تخزين جديدة للغاية سوف تسعد المصورين المحترفين والهواة على حد سواء.