دبي – مينا هيرالد: عززت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حضورها في متاجر البيع بالتجزئة في دولة الإمارات لدعم النمو المتسارع لقاعدة مشتركيها.

وجاءت هذه الخطوة بعد كشف الشبكة عن خطتها البرامجية لعام 2016، وتقديمها لمنصات تقنية جديدة تزامنت مع زيادة لافتة في الطلب على اشتراكات OSN في الإمارات.

وفي إطار سعيها لتأسيس شبكة قوية من منافذ البيع بالتجزئة، تعاونت OSN مع “شرف دي جي”، الوجهة الرائدة لتجارة الالكترونيات في الإمارات، الاشتراك في خدمات OSN ضمن شبكة متاجرها بما في ذلك معرضها في مركز تايمز سكوير، الذي تم تجديده مؤخراً. وفضلاً عن ذلك، سيحصل مشتركو OSN عن طريق محلات “شرف دي جي” على قسيمة بقيمة 500 درهم لإنفاقها ضمن هذه المتاجر.

وتساهم التوسعة في زيادة عدد المنافذ التي تقدم فيها OSN خدماتها، من 24 منفذا في بداية هذا العام، إلى 52 منفذاً في مختلف أرجاء الإمارات، بما يشمل خمسة مراكز تجارية في الدولة هي ياس مول، سيتي سنتر معيصم، مركز ميركاتو للتسوق، فجيرة مول، ومركز بوابة الشرق. كما ستتواجد OSN قريباً في دبي مول. وأصبح بإمكان المشتركين اليوم الحصول على خدمات OSN ضمن أية من هذه المنافذ.

وفي هذا الخصوص قال إد ساودي، نائب الرئيس الأول للمبيعات الأساسية في OSN: “يعتبر توسيع منافذ البيع بالتجزئة جزءاً من استراتيجية النمو الطموحة التي تنتهجها شركتنا للتقرب من العملاء، ومنحهم إمكانية الوصول إلى المحتوى غير المسبوق الذي نقدّمه بسهولة. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نرحّب بـ’ شرف دي جي‘ كشريك البيع بالتجزئة، الأمر الذي يساهم بتقوية شبكة متاجر البيع بالتجزئة لدينا، ويرسخ مكانة OSN كشبكة التلفزيون المدفوع الأقوى حضوراً في الدولة”.