دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم مجموعة “بي سي سي آي” PCCI، الرائدة في تطوير  تجربة العملاء وتعهيد العمليات، عن خطط لدعم عملياتها في الشرق الأوسط من خلال الاستثمار في مكاتب محلية جديدة واستقطاب الخبراء المؤهلين لخدمة عملائها في المنطقة. وتأتي تلك الخطوة لتعزيز أعمالها في الشرق الأوسط فيما تشهد الشركة نمواً ملموساً بفضل الفوز بعملاء جدد في المنطقة.

وفي هذا السياق قال السيد نضال كموني، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بي سي سي آي”: “لطالما التزمت مجموعتنا تجاه منح العملاء تجربة نوعية ، مما أدى إلى إقامة علاقات شراكة طويلة الأمد معهم. فقد أدت علاقاتنا المتينة مع العملاء في الشركات متعددة الجنسية، ومنهم مجموعة أورانج و إم تي إن، وأميريكا أون لاين ودويتشه تيليكوم وتي اونلاين وتيليكوم إيطاليا وميليكوم وغيرها، إلى تحقيق نمو سريع وتوسع مستمر خلال العقد الماضي في أنحاء العالم والأسواق الناشئة. تعتبر منطقة الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق لمجموعة بي سي سي آي، حيث تفتح آفاقاً واسعة لأعمالنا. ولدعم قاعدة عملائنا المتزايدة، فإننا نستثمر في إنشاء مكاتب إقليمية جديدة وتوظيف الخبراء المؤهلين ممن يمكنهم توفير أفضل مستويات الخدمة والدعم لعملائنا الكرام.”  

وأضاف: “نسعى باستمرار إلى تطوير وتحسين الحلول والخدمات الجديدة التي تحقق للشركات تجربة متميزة لعملائهم تحمل ملامح العلامة التجارية عبر كافة قنوات التواصل . ففي ظل التنافسية الشديدة التي تشهدها الأسواق اليوم، والتي تتجه فيها غالبية الشركات إلى التحول الرقمي، تحتاج المؤسسات لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء لتتمكن من التميز عن منافسيها، وتدعم أفضليتها لتحقيق النجاح والنمو. دافعنا هو إضافة القيمة إلى أعمال عملائنا بشكل غير تقليدي، من خلال تحقيق تجربة رقمية استثنائية لهم، في الوقت الذي يمكننا فيه تقليل التكلفة ودعم نموهم. ولهذا شعرنا بأن تواجد فريق الدعم المحلي سيكون مفيداً للغاية لعملائنا في الشرق الأوسط.”

يذكر أن مجموعة “بي سي سي آي”، والتي بدأت عملياتها في المملكة المتحدة عام 2001، عملت منذ ذلك الحين على توسيع نطاق عملياتها في 11 موقعاً حول العالم، ليعمل لديها أكثر من 2,500 موظف. وقد أثبتت الشركة خبرتها العريقة في مساعدة المؤسسات على تحقيق تجربة مثالية متسقة للعملاء في أي وقت، مهما كانت طبيعة قنوات الاتصال او خدمة الشركة التي يستخدمونها.  

تقدم مجموعة “بي سي سي آي” استراتيجية متكاملة وتصميماً شاملا للشركات في مجال تطوير تجربة العملاء يغطي كامل المؤسسة إلى جانب إمكانات فعلية لتنفيذ عمليات المؤسسة في مجالات تعهيد عمليات الأعمال ومراكز الاتصال ونقاط الخدمة والتفاعل المباشر مع العملاء والإدارة والخدمة الذاتية والبيانات الضخمة. ولعملائها في قطاع الاتصالات، توفر الشركة مفهوم إدارة تجربة الشبكات، والذي يمكنهم من التعامل بشكل جدي مع أبرز الاسباب المؤثرة على رأي العملاء ورغبتهم في البقاء مع الشركة، وبشكل لا يقتصر على منظورتطوير  تجربة العملاء بل يمكن ترجمته كذلك من خلال التأثير المباشر على أرباح المؤسسة.

وعبر توسعة نطاق عملياتها في الشرق الأوسط، أبدت مجموعة “بي سي سي آي” بوضوح رغبتها لتصبح واحدة من أسرع مزودي و متعهدي تجربة العملاء في المنطقة، وبخاصة في الإمارات والسعودية وقطر والبحرين والكويت وعُمان.