دبي – مينا هيرالد: أطلق “مول 360” حملة تثقيفية للارتقاء بجودة خدمة العملاء في المول وإثراء تجربة التسوق لديهم، وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها في الكويت، وتشمل شرائح كبيرة من زوار المول، ومن شأنها المساهمة في تحقيق مستويات رفيعة من الخدمة بصورة مستمرة وعبر منافذ المول المتنوعة، بما يضمن للمتسوقين الاستمتاع بتجربة تسوق أكثر تميزاً وسعادة.

وتسلط الحملة الجديدة تحت شعار “نغمركم بالسعادة” الضوء على المزايا الكثيرة وتجربة التسوق الغنية في المركز. فعلى سبيل المثال، لن يقلق المتسوق بعد اليوم إذا نفذت بطارية هاتفه المتحرك أثناء التسوق أو في حال احتاج للمساعدة في نقل مشترياته إلى السيارة، لأن المركز سيبادر دوماً  إلى تقديم الحل المناسب.

ويتولى فريق متخصص بخدمة العملاء يضم 14 موظفاً مؤهلاً لمساعدة المتسوقين عبر مكتبين مخصصين لهذا الغرض في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى منصات الخدمة المتنقلة التي ستلبي احتياجات المتسوقين بالشكل الأمثل في المناسبات وأوقات الذروة.    

ويعتبر “ركن الأم والطفل” الأحدث من بين 20 خدمة  يوفرها المول بهدف مواكبة متطلبات الأمهات الشابات في الحصول على تجربة تسوق مريحة. ويعد “مول 360” أول مركز تسوق في المنطقة يتخذ مثل هذه الخطوة لتلبية احتياجات الأمهات، اللواتي يشكلن شريحة كبيرة من عملائه. ويهدف “مول 360” بهذه الخطوة إلى توفير أجواء عائلية مريحة خارج إطار المنزل، وتقديم تجربة تسوق استثنائية للأمهات المرضعات بعيداً عن أي منغصات. ويتبوأ الركن موقعاً متميزاً ضمن المول بالقرب من “مكتب خدمة العملاء 2” عبر البوابة رقم (4)، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية 10:00 ليلاً.

وبهذه المناسبة، قالت تانيا خوري، نائب المدير العام للعمليات: “نرى في ’مول 360‘ أن الطريقة المثلى لتعزيز خدمة العملاء هي خدمتهم بسرعة وكفاءة وحل أية مشكلة قد تعترضهم أثناء زيارتهم لمركزنا. وقد حرصنا على تدريب وتأهيل فريق خدمة العملاء لتلبية كافة احتياجات عملائنا مهما تطلب الأمر، ابتداء من الخدمات التي تستدعي جهداً عضلياً وانتهاء بتقديم الاستشارة والحلول. وفيما نسعى إلى خدمة العدد الأكبر من المتسوقين فإننا لا نقبل المساومة أبداً على جودة خدماتنا وسعادة عملائنا”.

من جهتها، قالت كلاوديا لوبشينسكا، مديرة التسويق في “مول 360”: “يأتي رضا عملائنا في صدارة أولوياتنا، وهذا ما نسعى إلى تحقيقه من خلال نموذج أعمال يقوم على هذه الاستراتيجية. وفي الوقت الحاضر، نوفر ما يزيد على 20 خدمة مختلفة لتلبية احتياجات جميع شرائح المتسوقين بمن فيهم النساء والأطفال، والكبار والصغار وذوي الاحتياجات الخاصة. وانطلاقاً من حقيقة بأن الكويت باتت اليوم وجهة عالمية للتسوق، فإن واجبنا تقديم أفضل الخدمات لعملاء “مول 360″. وإيماناً منا بأن الفعل لا القول هو العلامة الفارقة في خدمة العملاء، سنبذل كل جهد ممكن لمساعدة أكبر عدد من المتسوقين بحيث يكون التسوق في المول بحد ذاته تجربة مميزة تفوق جميع توقعاتهم”.

وقد ترافق إطلاق المبادرة الجديدة مع باقة من الأنشطة الترفيهية لعرض الخدمات بأسلوب غير مسبوق شملت مسيرة  فريق محترف بأزياء مميزة في أرجاء المول، وتقديم فقرات ترفيهية، وتقليد بعض الخدمات للمتسوقين، وتوزيع الهدايا لمن يخمن نوع الخدمة. فضلاً عن  توزيع البالونات والهدايا للأطفال ورسم صور كاريكاتير مجانية وغيرها الكثير. كما تم دعم الحملة التثقيفية من خلال تسجيلات شيقة على شاشات السينما وقنوات التواصل الاجتماعي وإعلانات في المول تشرح الخدمات الرئيسية وتروج لها.

ويجمع “مول 360” بين متعة التسوق والتسلية والترفيه في بيئة تفيض فخامة، مما يجعله تجربة التسوق الفاخر المثلى في الكويت، حيث يوفر لزواره 82 ألف متر مربع من مقاصد التسوق والترفيه المتميزة. وتشمل قائمة المتاجر التي يحتضنها “مول 360” مزيجاً فاخراً من أرقى العلامات التجارية، والمطاعم، ومرافق الترفيه التي يتم افتتاحها لأول مرة في الكويت. ويحتضن المول 7 مناطق مختلفة تجعله وجهة متكاملة للتسوق والترفيه الفاخرين، ونقطة تحوّل نوعية لقطاع التجزئة في دولة الكويت وعلامة فارقة في مسيرة نموه.