دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إمداد”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن تعيينها مؤخراً غاري ريدر مديراً تنفيذياً لقسم إدارة المرافق. وسيتولى ريدر مسؤولية وضع التوجيهات الاستراتيجية الجديدة لهذا القسم المتوسع باطراد، وقيادة فريق إدارة المرافق من خلال خبراته وتجاربه في توفير معايير عالية من الخدمة للعملاء. وسيقوم ريدر من خلال منصبه الجديد بوضع الخطط وتوجيه ومتابعة الأنشطة والعمليات لقسم إدارة المرافق وتنسيق النشاطات المحددة مع الأقسام والجهات الأخرى.

ويمتلك ريدر خبرة تمتد لأكثر من 27 عاماً في مجال رفع كفاءة الأنظمة والإجراءات والتحليلات في مجال إدارة الممتلكات الخاصة. وقبل انضمامه إلى شركة “إمداد”، عمل ريدر في قسم إدارة المرافق لدى شركة “دتكو الخليج والشرق الأوسط” التابعة لشركة “دتكو بلفور بيتي” وذلك منذ العام 2007، حيث تقلد بدايةً منصب مدير أول للأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية قبل أن يترقى إلى منصب مدير عام قسم إدارة المرافق.

وقال جمال عبد الله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إمداد”: “يمتلك ريدر خبرة واسعة في دولة الإمارات والمملكة المتحدة، والتي ستساعده في تعزيز قدرات قسم إدارة المرافق في الشركة وآليات التعامل مع السوق والعملاء. وسيعمل ريدر على تقديم الأفكار وقيادة فريق العمل والقسم ككل ليواصل نموه وذلك من خلال وضع استراتيجيات مبتكرة في هذا الإطار. ونحن نرحب بوجود ريدر معنا ونتطلع إلى مساهماته القيمة في نمو الشركة”.

من جانبه، قال ريدر: “قطع قطاع إدارة المرافق في دولة الإمارات أشواطاً طويلة، حيث بات واحداً من أكثر القطاعات تطوراً في المنطقة. وتعد “إمداد” شركة رائدة في مجال إدارة المرافق في دولة الإمارات، ويشرفني أن أكون جزءاً من نجاحها ونموها. وأتطلع إلى مشاركة تجاربي وخبراتي مع فريق العمل من أجل توجيه الشركة نحو آفاق جديدة”.

ويحمل ريدر عدداً من المؤهلات المهنية، بما في ذلك دبلوم “جيه. آي. بي” والشهادة الوطنية العادية في خدمات المباني. كما أتم ريدر العديد من دورات الإدارة في “لويدز للتدريب” و”أي. سي. أيه” (ECA) و”سي. آي. تي. بي. لإدارة الصحة والسلامة”.

ورسخت “إمداد” من مكانتها في المنطقة كشركة متبنية ومطبقة لأحدث تكنولوجيات وممارسات إدارة المرافق. وتعتمد الشركة على معدات آمنة بيئياً، بالإضافة إلى تركيزها على مفهوم الاستدامة في كافة عملياتها. كما تقوم الشركة بإجراء الدورات التدريبية الخاصة بإعادة التدوير لعملائها وشركائها من الشركات وموظفيها، إلى جانب تقديمها مستوعبات إعادة التدوير المجانية في بعض المشاريع التي تقوم فيها بتقديم خدمات إدارة وجمع النفايات.