دبي – مينا هيرالد: عيّنت “نشاما”، المطور الخاص للمجمعات السكنية العصرية المتكاملة الموجهة نحو فئة المشترين لغرض السكن، شركة “إعمار لتبريد المناطق” الرائدة في القطاع لتكون المزود الحصري لخدمات التبريد في مشروعها الكبير “تاون سكوير”.

وتعتبر “تاون سكوير” أبرز مشاريع شركة “نشاما” وهو الأول من نوعه بتصاميمه الذكية وأجوائه الحيوية الأنيقة وطابعه الأخضر المستدام في دبي. وقوبل المشروع باهتمام استثنائي من قبل المستخدمين النهائيين بفضل الأسعار التنافسية للشقق السكنية ومنازل تاون هاوس الراقية التي يحتضنها في أرجائه.

وتتوسط مشروع “تاون سكوير” ساحة “تاون سكوير بارك” التي تعادل مساحتها 16 ملعباً لكرة القدم، لتتاح للسكان والزوار باقة متنوعة من المرافــق المميزة ببما في ذلك فندق “فيدا تاون سكوير دبي” ومجمع “ريل سينما” لدور العرض السينمائي إضافة إلى سينما في الهواء الطلق. ويقع المجمع على مسافة قريبة من المنطقة التجارية البالغة مساحتها 2.5 مليون قدم مربعة والتي تضم أكثر من 600 متجر ونخبة من المطاعم والمقاهي الراقية. كما يحتضن “تاون سكوير” مرافق للألعاب ومراكز لرعاية الأطفال، وحدائق، ومسابح ومراكز للياقة البدنية. إضافة إلى مركز السبا الصحي ، وعناصر مائية تفاعلية، ومناطق مخصصة للتزلج والملاعب ومناطق للألعاب المثيرة ومراكز الرعاية الصحية الحديثة والعديد من المرافق الترفيهية.

وستكون “إعمار لتبريد المناطق” المزود الحصري لخدمات تبريد المناطق لمدة 30 عاماً، حيث ستعمل على إنشاء وتعهيد وتشغيل المحطة ومختلف المعدات اللازمة، على أن تُبنى المحطة على قطعة أرض مؤجرة بعقد مساطحة مع “نشاما”. كما ستتولى إعمار لتبريد المناطق إدارة توريد الخدمات للمشترين، بما في ذلك إعداد الفواتير والصيانة.

بهذه المناسبة قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة “نشاما”: “نجح مشروع ’تاون سكوير‘ في ترسيخ مكانته كأحد أبرز الوجهات السكنية وأكثرها استقطاباً للمشترين بغرض السكن على مستوى مدينة دبي. ومع استمرار الأعمال الإنشائية وفق الجدول الزمني المحدد، فإننا نؤسس لأسلوب حياة عصري راقٍ تتوفر فيه جميع الخدمات والمرافق للسكان عند انتقالهم إلى منازلهم الجديدة. وتمتلك شركة ’إعمار لتبريد المناطق‘ سجلاً حافلاً بالإنجازات في مجال تزويد أفضل خدمات تبريد المناطق في عدد من كبرى المشاريع التطويرية وفي مقدمتها ’وسط مدينة دبي‘. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستضمن قيمة كبيرة للسكان عبر تزويد خدمات التبريد الموثوقة والمستدامة وفق أعلى معايير الكفاءة إلى كل منزل في ’تاون سكوير‘”.

ومن جانبه قال دانيال هاتوك، مدير عام شركة “إعمار لتبريد المناطق”: “تعكس هذه الشراكة  إلى تقديم أحدث خدمات تبريد المناطق وأكثرها تطوراً إلى مشروع ’تاون سكوير‘ مدى تميز إمكاناتنا في تزويد خدمات متكاملة تلبي احتياجات أكبر المشاريع التطويرية العملاقة. فقد نجحنا خلال ما يزيد على عقد من الزمن في ترسيخ سمعة شركتنا وإثراء محفظة مشاريعها عبر التركيز على أعلى مستويات الكفاءة والجودة والاستدامة، وهو ما يتجلى في ما حققناه من نجاحات ضمن مشروع ’وسط مدينة دبي‘ الأمر الذي يؤهلنا لتغطية كافة احتياجات مشروع سكني متكامل ومميز مثل ’تاون سكوير‘. ومن خلال دورنا في هذا المشروع الجديد فإننا نؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات وتعزيز موقعنا الرائد كخبراء في قطاع تبريد المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وينفرد مشروع “تاون سكوير” بموقعه المركزي في دبي الجديدة على مقربة من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”مطار آل مكتوم الدولي” بالقرب من موقع “معرض إكسبو الدولي 2020”. وإجمالاً، سيضم “تاون سكوير” أكثر من 3 آلاف منزل “تاون هاوس” وما يزيد على 18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق التجزئة والضيافة والمساحات التجارية. ويمتاز المشروع بمعدل مرتفع للمساحات الخضراء الفاصلة بين المباني، مما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه المستدام.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني www.nshama.ae أو الاتصال من داخل الإمارات على الرقم المجاني 674262 800 أو على الرقم 3661682 9714+ من خارج الدولة. ويستضيف مركز مبيعات “تاون سكوير” في “بوليفارد محمد بن راشد” ممثلين عن المؤسسات المالية لتسهيل عملية تحضير الوثائق، علماً أن المركز يفتح أبوابه يومياً من الساعة 10,00 صباحاً ولغاية 08,00 مساءً بين يومي السبت والخميس؛ ومن الساعة 2,00 عصراً ولغاية 08,00 مساءً يوم الجمعة.