أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية التركية، أفضل شركة طيران في أوروبا عن بدء تسيير رحلات يومية من أبوظبي إلى مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول، مكثفة بذلك رحلاتها بين المدينتين، والتي كانت سابقاً أربع رحلات في الأسبوع. وتسمح هذه الخطوة للشركة بنقل قرابة 2500 راكب بين المدينتين أسبوعياً.

تتميز أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة بمكانة مرموقة بين أكبر وأشهر المراكز المالية في العالم، وهي مركز للأعمال التجارية، فضلاً عن غناها بالفنون والثقافة. وفضلاً عن قربها من إمارة دبي، فهي منطلق مثالي لمحبي استكشاف الثقافات، حيث المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات، التي تضم متحفي اللوفر وجوجنهايم، الذين سيجذبان عشاق الفنون من مختلف أرجاء العالم عند افتتاحهما المقرر في عامي 2016 و2017 على التوالي.

وفضلا ًعن ذلك، تعتبر أبوظبي، التي تعدّ المركز التجاري الرئيسي في دولة الإمارات، منطلقاً لتسيير رحلات الخطوط الجوية التركية إلى أكثر من 280 وجهة في مختلف أرجاء العالم، مما يساهم في تعزيز فرص الأعمال في المنطقة.

وفي هذا الشأن قال آدم جيلان، نائب الرئيس للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وقبرص في الخطوط الجوية التركية: “توفر رحلاتنا اليومية المسيرة من وإلى أبوظبي خدمة راقية وسهولة في الوصول إلى المنافذ الهامة في منطقة الشرق الأوسط من مختلف أرجاء العالم. وسوف تتيح لنا طائراتنا واسعة البدن نقل عدد أكبر من الركاب إلى أبوظبي يومياً، كما سيستمتعون بتجربة الخدمة المتميزة على متن طائراتنا”.

وسوف يستمتع الركاب المسافرون من وإلى أبوظبي بالمرافق عالية الجودة والراحة الاستثنائية التي توفرها طائرة ايرباص 321.

ويمكن للركاب، المسافرين على متن أي درجة، الاستمتاع بمتابعة أكثر من 280 فيلماً و640 مسلسلاً وبرنامجاً وثائقياً. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين الاختيار من بين 20 لعبة ومحطة إذاعة وتلفزيون وغيرعا الكثير.

وسوف تنطلق الرحلة TK 869 من أبوظبي في تمام الساعة 06:10 صباحاً لتصل إلى مطار أتاتورك الدولي عند الساعة 09:35 صباحاً في اليوم نفسه. وسوف تكون رحلة العودة في تمام الساعة 21:10 مساءً لتصل أبوظبي الساعة 03:50 صباحاً.