دبي – مينا هيرالد: ديرين سافلا الرئيس التنفيذي للمعلومات بفي اف اس جلوبال واس في بي و رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات الدولي (مركز الخدمات المشتركة) لمجموعة كوني، تم تعيينه كرئيس تنفيذي للمعلومات بمجموعة كوني مجموعة خدمات السفر متعددة الجنسيات البالغ عمرها 109 عاماً و التي تتخذ من سويسرا مقراً لها. في موقعه الجديد سيكون السيد ديرين سافلا مسؤولاً عن تقديم القيادة الاستراتيجية لقسم  تكنولوجيا المعلومات و تعزيز النموذج الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات للمجموعة عبرمناطق انتشارها الجغرافية.

وسيظل مقره في دبي حيث سيواصل بشكل متزامن منصبه الحالي بفي اف اس جلوبال.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من التعديلات التي أدخلت على الهيكل الإداري لمجموعة كوني كجزء من الإسراع في تنفيذ استراتيجية المجموعة. وكجزء من هذه الاستراتيجية، ستكون الأقسام الثلاثة لمجموعة كوني أكثر استقلالية وأكثر مسؤولية عن أعمالها الخاصة.

السيد سافلا لديه مسيرة مهنية طويلة مع مجموعة كوني. خلال الفترة من 2004 و حتى 2010، عمل السيد سافلا رئيساً تنفيذيا ًللتكنولوجيا وفيما بعد رئيساً تنفيذياً للمعلومات لكوني الهند وجنوب آسيا، بما في ذلك في اف اس جلوبال. و اعتباراً من عام 2011 حتى يناير 2012، تولى أيضا المسؤولية عن الأسواق الناشئة لأعمال كوني للسفر، بالإضافة إلى كونه الرئيس التنفيذي للمعلومات بفي اف اس جلوبال.

وقد عمل السيد سافلا أيضا مع ستاندرد اند بورز (CRISIL) كرئيس تنفيذي للمعلومات لمن منطقة جنوب آسيا، حيث كان مسؤولاً عن عملية الاستعانة بمصادر خارجية للمعرفة و تكنولوجيا المعلومات في أوروبا والأمريكتين. و في الماضي عمل السيد سافلا في مناصب قيادية مختلفة في ميريل لينش، جريت ايسترن للشحن و آي ال آند اف اس في الهند.

السيد سافلا حاصل على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل  100 رئيس تنفيذي للمعلومات  (2007 – 2012)، وجائزة ناسكوم للابتكار. وقد عمل أيضاً كمستشار و محكم، وعضو لعدد من اللجان لهيئات مختلفة.

السيد سافلا حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة مومباي.