دبي – مينا هيرالد: كجزء من مبادراتها الخيرية، أطلقت سعادة الشيخة وفاء حشر آل مكتوم مجموعة قمصان خاصة لصالح عمال البناء تحت مشروع “فن العطاء”. وقد تم تصميم مجموعة لطيفة من القمصان مع وجود علامات السلامة المرورية على الجهة الأمامية بينما الجزء الخلفي يحمل شعار “فن العطاء”. تتوفر القمصان لدى اف ان ديزاين بسعر 200 درهم للقطعة الواحدة ويمكن شراؤها من قبل الأفراد والشركات، وسيتم التبرع بعائدات بيع القمصان لعمال البناء في شكل إحتياجات أساسية لحياتهم اليومية مثل بطاقات الهاتف، بطانيات، أحذية، ملابس ومواد غذائية أو أدوية.

و بمناسبة إطلاق القمصان قالت سعادة الشيخة وفاء حشر آل مكتوم “فن العطاء هو مشروع لرعاية وتذكر العمال الأقل حظاً. هدفنا هو تشجيع الناس على العمل معاً لمصلحة مجتمعنا وإظهار تقديرهم للعمال لمساهمتهم الهامة في تطور البلاد. القمصان لن تمنح القليل من الفرح للمحتاجين فقط وإنما تهدف أيضاً لنشر الوعي حول تدابير السلامة المرورية على الطرقات باعتبار هؤلاء الناس يعملون عادة في الشوارع والمواقع الخطرة “.

“فن العطاء” هو مشروع مستمر تترأسه سعادة الشيخة وفاء حشر آل مكتوم، تم إطلاقه خلال شهر رمضان هذا العام حيث تعاونت اف ان ديزاين مع مؤسسة آل مكتوم وبيت الخير لتنفيذ عدد من المبادرات الخيرية.

سعادة الشيخة وفاء حشر آل مكتوم هي مؤسسة ومديرة إف إن ديزاين. الحب و شغف الفن هي الكلمات التي تصفها، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال وحاصلة أيضاً على درجة البكالوريوس في الفنون والتصميم. الفضول والإبداع والطموحات تكمن في صميم أعمالها المتنوعة.