دبي – مينا هيرالد: أعلنت كلاً من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أحد شركات الفنادق الرائدة حول العالم، وشركة أوبر” اليوم عن شراكة جديدة صممت لتسهيل تنقل ضيوف فنادق المجموعة من وإلى فنادقهم. وبدءاً من هذا الأسبوع، يمكن لأي شخص مسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية أن يقوم بالتسجيل في خدمة أوبر والحصول على 2,000 من نقاط برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، بالإضافة إلى خصم قيمته 20 دولار أمريكي عن أول رحلة لهم مع أوبر.

يمكن للمسافرين الآن طلب التنقل مع أوبر من خلال تطبيق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الحاصل على جوائز، ومع بداية عام 2016 يمكن للمستخدمين ضبط خدمة التذكير من أوبر. وتعليقاً على ذلك، قالت لارا هيرنانديز، نائب رئيس التسويق الرقمي والشراكات في الأمريكيتين بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “يستمر برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في التطور والاستفادة من آراء الأعضاء والعملاء، وذلك لضمان تقديم أفضل المزايا وأكثر التجارب إبداعاً وملائمة لضيوفنا. وتعمل شراكتنا الاستراتيجية مع أوبر إلى جانب ابتكاراتنا الرقمية الموجودة بالفعل على منح ضيوفنا تجربة سلسة خلال رحلتهم وإقامتهم.”

يمكن لضيوف مجموعة فنادق إنتركونتيننتال التمتع بمزايا الشراكة الجديدة مع أوبر عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • تحديث تطبيق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أو تحميله من هنا
  • حجز إقامة في أي من فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الولايات المتحدة الأمريكية
  • للوصول للوجهة المرغوبة، يرجى اختيار زر “أوبر” في تطبيق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لطلب حجز رحلة
  • سيتم تحويل الضيوف إلى تطبيق أوبر حيث سيتم إدخال عنوان الفندق بشكل تلقائي. إن لم يكن تطبيق أوبر موجود بالفعل على هاتف الضيف سيتم توجيهه تلقائيا لرابط التحميل
  • سوف يتلقى المستخدمين الجدد لخدمة أوبر خصم قيمته 20 دولار على أول رحلة لهم، بالإضافة إلى كوبون رقمي من أوبر من خلال البريد الإليكتروني لإيداع 2,000 نقطة من برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال. يكن استخدام النقاط لحجز إقامة مستقبلية في أي من فنادق المجموعة التي تتعدى 4,900 فندق حول العالم.

ومن جانبه، قال جوناثان دي-أوريو، مدير شراكات السفر والترفيه في شركة أوبر: “تركز كلاً من أوبر ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال على الجمع بين السفر والتكنولوجيا، وذلك لمنح المستخدمين أفضل خدمة. نحن سعداء للغاية بتقديم خدمة أوبر سريعة النمو إلى الملايين من أعضاء نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية كل عام.”

يستمر برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جعل نقاط المكافآت سهلة الاكتساب والاستخدام لأعضائه. وقد أظهر تقرير التوجهات من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لعام 2015 أن المستهلكين يبحثون عن أكثر من مجرد استهلاك سهل، بل يتوقعون علاقة مثمرة مبنية على أساس الثقة.