دبي – مينا هيرالد: أعلنت “آفاق الإسلامية للتمويل”، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير منتجات التمويل الإسلامي وخدمات الحكومة الإلكترونية في دولة الإمارات، عن حصول رئيسها التنفيذي الدكتور محمود عبد العال على “جائزة خدمات التمويل الإسلامي” (Islamic Financial Services Award) وذلك خلال حفل تسليم جوائز الشرق الأوسط لقادة الأعمال السادس (6th Middle East Business Leaders Award)، الذي عقد مؤخراً في فندق أرماني دبي في برج خليفة. وتم منح الدكتور عبد العال هذه الجائزة تقديراً لقيادته النموذجية وإسهاماته الكبيرة والوصول بها إلى مستويات أرفع وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي.

وتمثل جوائز الشرق الأوسط لقادة الأعمال منصة لقادة الشركات للتواصل وتبادل أفضل التجارب والخبرات وتوفير أفكار قيمة حول الجوانب المحددة لعالم الأعمال. وتكرم هذه الجائزة إنجازات كبار قادة الأعمال في المنطقة ضمن كافة القطاعات، كما أنها تكرم أيضاً إسهاماتهم المتميزة في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية في المنطقة. وكان الدكتور عبد العال من بين 25 شخصية وشركة ذات رؤية من 10 دول من آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي ممن استلموا الجائزة والذين كان لهم الأثر الكبير في مجال عملهم وفي الأسواق العالمية، و ساهموا بشكل كبير في نمو مؤسساتهم.

وقال الدكتور محمود عبد العال: “يشرفني أن أكون من بين قادة الأعمال الذين تم تكريمهم في حفل جوائز الشرق الأوسط لقادة الأعمال 2015. وخلال أقل من عقد على تأسيسها، استطاعت “آفاق الإسلامية للتمويل” من ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال حلول التمويل الإسلامي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات. ويواصل الاقتصاد الإسلامي توسعه بشكل مطرد، كما انه يمتلك قدرات هائلة في توفير المزيد من الاستقرار المالي والتنمية للمنطقة. ورسخت دبي تحت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، من مكانتها كعاصمة للاقتصاد الاسلامي، ونحن نسعى من خلال منتجاتنا وخدماتنا أن نمضي قدماً في هذه الرؤية. وتعتبر الجائزة التي حصلنا عليها بمثابة حافز لنا لمواصلة العمل من أجل جعل “آفاق للتمويل الإسلامي” شركة ذات سمعة عالمية في مجال التمويل الإسلامي”.

وتوفر “آفاق الإسلامية للتمويل”، التي تأسست خلال العام 2006، خدمات ومنتجات التمويل الإسلامي المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية في جميع أنحاء دولة الإمارات والمنطقة. وتعد الشركة واحدة من شركات التمويل القليلة في الدولة التي تتمتع بالاستقلالية الكاملة، وهي مدرجة بقوائم جميع المؤسسات المالية الرئيسة التي تقدم خدمات مالية عالية الجودة. وتركز الشركة على استكشاف الفرص المتاحة في مختلف قطاعات الأعمال من أجل توفير أعلى العائدات لمساهميها. وأقامت “آفاق” شراكات إستراتيجية مع وزارة المالية، ووزارة العمل، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومركز دبي للسلع المتعددة والعديد من الجهات الأخرى.