دبي – مينا هيرالد: يقدم مهرجان دبي للتسوق 2016 وبالتعاون مع إينوك وإيبكو والشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، من الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، “سحوبات نيسان الكبرى”، التي تتيح فرصة ربح جوائز يومية عبارة عن سيارة نيسان وبإجمالي 37 سيارة.

وسوف يحصل كل من ينفق 20 درهماً في أي من متاجر ’زووم‘ أو ’برونتو‘، وبقيمة 35 درهماً لخدمات ’Prowash‘ ضمن أي من محطات ’اينوك‘ و’ايبكو‘، أو عند إنفاق 100 درهم لخدمات ’أوتو برو‘ أو لتبديل الزيت، فإنه يخول لدخول السحب للفوز بسيارة نيسان رائعة من ضمن 8 موديلات مختلفة: ميكرا، وصني، وسينترا، وتيدا هاتش باك، واكس تريل، وجوك، وباثفايندر، وباترول.

وكان قد بدأ توفير بطاقات السحب منذ بداية شهر ديسمبر، فيما سيبدأ السحب الأول في الأول من يناير، والسحب الأخير في 6 فبراير2016.

وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في “اينوك”: “نحن فخورون بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجدداً للاحتفال بالدورة الحادية والعشرين من فعاليات مهرجان دبي للتسوق. نحن نؤمن بأن عملاءنا يستحقون الفوز بجوائز قيمة، ولذا سنقوم بتنظيم سحوبات تخولهم الفوز بسيارة نيسان واحدة كل يوم.”

ومن جهته قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات والشمالية: “تفخر الشركة العربية للسيارات في إطار شراكة إستراتيجية قوية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومهرجان دبي للتسوق للعام الواحد العشرين على التوالي، حيث ارتأينا منذ  انطلاقة المهرجان الأولى في العام 1996 أن هذا الحدث يسهم في الارتقاء بصورة دبي الناصعة كوجهة تسوق عالمية المستوى، وجذب أعدادٍ متزايدة من الزوار والسياح لدعم مختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارة. ونأكد من خلال هذه العلاقة المستمرة التزامنا بدعم هذا الحدث العالمي الذي تتحول خلاله مدينة دبي إلى تجربة فريدة من نوعها تدخل البهجة والسرور إلى قلوب المقيمين والزوار، بفضل الفعاليات الكبيرة والسحوبات اليومية التي توفر فرصًا هائلة للفوز بسياراتنا من خلال “سحوبات نيسان الكبرى”.

ومن ناحيته قال عبد الله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات رئيس لجنة السحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:”نعود مرة أخرى خلال مهرجان دبي للتسوق 2016 لنتعاون مجدداً مع شركائنا الإستراتيجيين إينوك وإيبكو وشركة العربية للسيارات، الشركة التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني لتقديم سحوبات نيسان الكبرى التي لطالما أدخلت البهجة إلى قلوب الفائزين، وأسعدتهم بسيارة نيسان يوميا، حيث ستبدأ عجلة الربح بالدوران مع بداية العام الجديد”.

وأوضح أن الجمهور ينتظر المهرجان في كل عام ليحقق أحلامه وذلك لما يوفره المهرجان من فرص رائعة للفوز بجوائز مذهلة، وكما عودنا جمهور المهرجان من جميع أنحاء العالم هناك الكثير من الهدايا والجوائز بانتظارهم، والتي نقدمها لهم بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين.

وأشار إلى أنه وفي إطار تعزيز المبيعات في محطات ايبكو واينوك تم توفير بطاقات السحب منذ بداية شهر ديسمبر، فيما سيكون السحب مع بداية شهر يناير وحتى السادس من فبراير. وذلك لإتاحة المجال أمام الجمهور للاستفادة من هذه السحوبات وتحقيق أحلامهم.

يذكر أنه تتوافر عدة منصات لعرض تلك الجوائز القيمة في محطات إينوك وإيبكو، كما يبدأ إجراء السحب يوميا في تمام الساعة العاشرة مساء كل يوم من موقع السحب المتواجد في القرية العالمية على مسرح السحوبات، كما سيتمكن زوار المهرجان والمشاركون من متابعة السحب سواء من خلال التواجد في موقع السحب، أو من خلال النقل المباشر للسحوبات على قناة سما دبي الفضائية.