أبوظبي – مينا هيرالد: أعلن مطورو مشروع الريم مول، وجهة التسوق والترفيه والمطاعم المتميزة والمرتقبة في قلب مدينة أبوظبي، عن حصول المشروع على موافقة دائرة النقل في أبوظبي فيما يتعلق بدراسة التأثيرات المرورية المحتملة على منطقة المشروع.  

ويمثل الحصول على هذه الموافقة إنجازاً آخر في مسيرة أعمال تطوير المشروع البالغة كلفته مليار دولار أمريكي، وسيضم أكثر من 450 متجراً من بينها 85 مطعماً، وهايبرماركت وسينما ومركزاً للترفيه العائلي، وأكبر حديقة ثلجية مغطاة في العالم.

وقال شين إلدستروم، رئيس العمليات التشغيلية في الريم مول: “إن الحصول على الموافقة من دائرة النقل في أبوظبي يعتبر مرحلة هامة في أي مشروع، وستتميز البنية التحتية للطرق التي تربط الريم مول بأرقى وأفضل المعايير المعتمدة، الأمر الذي سيوفر لزوارنا سرعة وسهولة الوصول دون أي عناء، والاستفادة من 6800 موقف مخصص لسيارات”.

وأضاف إلدستروم “نثمن الجهود والتعاون القائمين مع دائرة النقل في أبوظبي، عبر التزام فريقهم من المسؤولين والمتخصصين، في العمل معنا ولساعات طويلة بهدف ضمان تلبية التصاميم اللازمة لمتطلبات المشروع والمجتمع المحيط بمنطقة المشروع على المدى الطويل”.

وتجدر الإشارة إلى أن “الريم مول” لا يزال قيد التطوير ضمن شراكة قائمة  بين الشركة الوطنية العقارية في الكويت وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية، حيث يتوقع افتتاحه عام 2018.