أبوظبي – مينا هيرالد: وقعت شركة بلووم لخدمات الأعمال، إحدى الشركات التابعة  لـِ “بلووم القابضة” اتفاقية مع شركة “ريجس”، وهي أكبر مزود عالمي لأماكن العمل المرنة، وذلك لإدارة وتشغيل مركز بلووم للأعمال الواقع في برج سيلا 1، في جزيرة المارية أبوظبي.

يقع المركز في قلب منطقة الأعمال الجديدة في أبوظبي، وسيقدم مركز بلووم للأعمال العديد من المرافق المميزة والخدمات المساندة لقطاع الأعمال لإنجاح عمل الشركات والمستثمرين المحليين والدوليين، وبموجب هذه الاتفاقية سيحمل المركز العلامة التجارية العالمية “ريجس” التي تدير أكثر من 2600 موقعاً في أكثر من 100 دولة حول العالم.

ويعد برج سيلا 1 جزءاً من مشروع تطوير الواجهة البحرية متعددة الاستخدامات في جزيرة المارية ، ويتميز بموقعه القريب من سوق أبوظبي للأوراق المالية، وعدد من الشركات العالمية العاملة في قطاعات الخدمات المالية، والقانونية، والملكية، والنفط والغاز.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة “بلووم القابضة”: “نحن سعداء بالشراكة مع شركة “ريجس”، التي تدير أكبر مخزون من المساحات المكتبية المرنة في أبوظبي. وتأتي هذه الشراكة الجديدة انطلاقاً من حرصنا على ضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء وتوفير بيئة عمل مريحة ومنتجة. وتأتي اتفاقية الشراكة للتأكيد على الجهود التي تبذلها بلووم لخدمات الأعمال لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها في الوقت الذي يشهد الطلب على المساحات المكتبية عالية الجودة تقدماً ملحوظاً”.

من جانبه، قال كوري تومسون المدير الإقليمي لشركة “ريجس”: “إن شراكتنا مع بلووم ستوفر لمركز الأعمال بوابة وصول للشركات المحلية والعالمية في ظل موقعه المتميز في قلب منطقة الأعمال الجديدة في مدينة أبوظبي، إذ سيقدم مساحات مكتبية ذات جودة عالية وخدمات مميزة، وسيكون المركز حاضن لمختلف الشركات، فضلاً عن توفير بيئة منتجة ومحفزة على التعاون والإبداع والابتكار”.

يذكر أن “بلووم القابضة” هي إحدى شركات الوطنية القابضة، وتضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

وتعد بلووم لخدمات الأعمال شركة متخصصة في تأجير المساحات التجارية المتكاملة للمكاتب.