دبي – مينا هيرالد: تواصل منطقة الشرق الأوسط تعزيز موقعها المتميز كواحدة من الأسواق الرئيسية بالنسبة إلى علامة كاديلاك، التي أعلنت عن نمو مبيعاتها بمعدل 18% في المنطقة بالنسبة إلى نتائج العام حتى تاريخه.

وبهذا النمو، تتقدم المنطقة لتصبح واحدة من أفضل الأسواق على المستوى العالمي بالنسبة إلى علامة كاديلاك من حيث المبيعات، فقد وصلت إلى المرتبة الثانية بعد منطقة المكسيك.

وقال فيليكس ويلر، المدير الإداري لعلامة كاديلاك الشرق الأوسط، أن العلامة تركز على منهجية تتمحور حول الابتعاد عن كل ما هو تقليدي، وهو ما ساهم بشكل رئيسي في دفع نجاح العلامة.

وأوضح ويلر: “ركزّنا على التميّز والتفرّد. ونحن نصب جلّ اهتمامنا على إبداع تصاميم فريدة من نوعها وتكنولوجيات متطورة مدعومة بديناميكيات قيادة استثنائية تلامس العواطف. هذه المزايا هي ما يجعل كاديلاك اسم يتحلى بالجرأة بدون أي مبالغة، ونحن سعداء للغاية بإقبال المزيد والمزيد من العملاء نحو الخيارات الرائعة التي نقدمها”.

وتواصل كاديلاك إسكاليد الاستثنائية في حصد النمو المستمر سواء من حيث شعبيتها أو نتائج مبيعاتها التي حققت زيادة قدرها 60% مقارنة بالعام الماضي. وفي السياق نفسه، تمكنت مجموعة ATS المميزة من تحقيق نمو في مبيعاتها بمعدل 16% أيضاً.

وكانت الشعبية والإقبال المتزايدين تجاه كاديلاك عاملاً رئيسياً في دفع عجلة خطة التوسعات الجريئة لمجموعة طرازات العلامة، والتي ستشهد تقديم ثمانية طرازات جديدة على مدى السنوات القليلة المقبلة. وهي خطة تشارك منطقة الشرق الأوسط في تحقيقها بشكل بارز.

وأضاف ويلر: “كاديلاك تأخذ منطقة الشرق الأوسط بأهمية بالغة، وهو السبب الذي دفع العلامة لاتخاذ قرار استراتيجي وغير مسبوق تمثل بتنفيذ أول إطلاق عالمي لسيارة الكروس أوفر XT5 الأولى من نوعها على الإطلاق في دبي خلال الشهر الماضي”.

واختتم فيليكس ويلر: “استضفنا أيضاً خلال معرض دبي الدولي للسيارات، الإطلاق الإقليمي الأول لسيارة CT6 السيدان الفارهة. وحصلت هذه السيارة على ترحيب حار جداً خلال المعرض؛ لم تكن السيارة وحيدة للحظة واحدة، وكان زوار المعرض يتواجدون حولها طوال الوقت”.

وفضلاً عن ذلك، من المقرر أن تصل سيارتا الأداء الرياضي ATS-V وCTS-V إلى صالات العرض في المنطقة خلال الأسابيع المقبلة.