دبي – مينا هيرالد:  أطلقت شركة طيران سيبو باسيفيك (PSE:CEB) أكبر ناقلة فلبينية، قائمة تعلن فيها عن أكثر الوجهات نمواً في أول تسعة أشهر من عام 2015، والتي تتميز بكونها طويلة المدى ذات أسعار منخفضة. وتتضمن القائمة التي تحصد أعلى نسبة نمو ركاب في الفترة ما بين يناير وسبتمبر لهذا العام، الشرق الاوسط واليابان وأستراليا مقارنة بالعام الماضي.

هذا وتدل الدراسة التي أجراها مكتب البنية التحتية والمواصلات والاقتصاد الإقليمي الأسترالي بين سبتمبرعام 2014 الى سبتمبر عام 2015 على حصول طيران سيبو باسيفك على 38 بالمئة من الحصة السوقية لخطوط السير من مانيلا الى سيدني والتي شهدت ازدياداً في تدفق الرحلات بما يعادل 67 بالمئة منذ دخول الطيران في سبتمبر عام 2014.

وفي هذا السياق، يرجع سبب نموطيران سيبو باسيفك  في منطقة الشرق الأوسط الى اطلاقها رحلات من الكويت والرياض وكذلك الدوحة في الأشهر الأخيرة كجزء من الخطوات التي تتخذها الطيران للتوسّع في هذه المنطقة.

كما أطلقت طيران سيبو باسيفك رحلات متواصلة من مانيلا الى مطار ناريتا الدولي في اليابان في شهر مارس من عام 2015، وعلاوة على ذلك تطلق سيبو باسيفك اليوم خط سيرها الجديد من مانيلا الى فوكوكا تلبيةً للاهتمام المتزايد من الفلبينيين  في السفر إلى اليابان.

وفي سياق الرحلات الداخلية، قامت شركة طيران سيبو باسيفك  بالتشجيع على السفر بين مانيلا و تجبلاران، أو بوهول، باضافة رحلتين يوميا. كما حفزت أيضا السفر بين سيبو وتنداق، بعد أن أطلقت رحلاتها إلى مدينة سوريجاو ديل سور في يونيو 2014 . وبهذا نمّت طيران سيبو باسيفك  عدد ركابها بنسبة 100 بالمئة من يناير إلى سبتمبر هذا العام، مقارنة بالعام الماضي ، مما يجعلها الطيران الأسرع نموا في قطاع الطيران الداخلي الفلبيني.

وعبرت السيدة كانديس ليوج، نائب الرئيس للتسويق والتوزيع  في شركة طيران سيبو باسيفك: “نحن مسرورون لرؤية تأثير سيبو باسيفك في هذه الوجهات وسوف نستمر في دراسة وجهات أخرى يمكننا أن ننمو ونتوسع فيها.  نعمل بجهد كبير على خدمة المزيد من الزبائن وزيادة فرص العمل والسياحة في الوجهات التي نحلق اليها. ولهذا قمن باستلام ناقلات جديدة لعام 2016 بما في ذلك العلامة التجارية الجديدة ATR 72-600s كلياً من Cebgo” “.

تحلق طيران سيبو باسيفك  في شبكة تتكون من أكثر من 90 خط سير الى أكثر من 60 وجهة سفروالتي تتضمن سيدني ودبي وبالي وسيول وغوام. هذا وتعمل سيبو باسيفك من ستة مراكزفلبينية محلية: مانيلا، وسيبو ودافاوولويلو وكلارك وكاليبو.  

للحجوزات والاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.cebupacificair.com أو الاتصال على الرقم       02 -7020 888 أو على الرقم  032 230 8888. ويمكنكم العثور على أحدث أسعار الحجز على صفحاتنا الرسمية على تويتر والفيسبوك (@CebuPacificAir)