الشارقة – مينا هيرالد: حافظ سيتي سنتر الشارقة، التابع لمجموعة ماجد الفطيم الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على مكانته المميزة كأحد أفضل الوجهات الرئيسية في إمارة الشارقة، وذلك مع الإعلان عن اعتماده رسمياً كمؤسسة ومكان عام صديق للطفل من جانب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومنظمة الصحة العالمية، واليونيسيف. وتم ايضا اعتماد الشارقة إمارة صديقة للطفل خلال الحفل الذي أقيم للإعلان عن نتائج “حملة الشارقة إمارة صديقة للطفل” في قاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات بالشارقة يوم 9 ديسمبر 2015.

وتحتضن الشارقة حالياً أكثر من 140 مؤسسة ومرفقا صديقا للطفل و82 من المواقع الصديقة للأم و18 موقعاً عاماً صديقاً للأم والطفل، وعليه تم اعتماد سيتي سنتر الشارقة كمؤسسة صديقة للطفل ونموذجا لمؤسسة تعمل على توفير متنفس للآباء لتعزيز أنماط حياتهم العائلية.

في هذا السياق قال أكرم زهير، مدير سيتي سنتر الشارقة: “يسعدنا اعتمادنا رسمياً كموقع صديق للطفل، إذ تحظى الجهود المتواصلة للارتقاء بمستوى التجارب العائلية بأولوية قصوى لدى سيتي سنتر الشارقة. ومن خلال إيجاد ملاذ عام آمن واجتماعي، فإننا نواصل مساعينا الرامية لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم،ـ وإيجاد روابط أقوى مع المجتمع المحلي بشكل عام”.

وتوفر الكثير من المتاجر المرموقة في سيتي سنتر الشارقة مختلف احتياجات الأمهات والأطفال على السواء، بما فيها “بيبي شوب”، و”بي إتش إس”، و”بوسيني”، و”كارترز”، و”جيوردانو جونيور”، و”آيكونيك”، و”ماكس”، و”موم آند مي”، و”مذركير”، و”نيك آند نيك”، و”صن آند ساند سبورتس كيدز”، و”تويز آر أص” مما يساعد في توفير متطلبات الأطفال والأمهات والعائلات بشكل عام.